محافظات
محافظ القليوبية يوجه مديرية الإسكان والطرق بمتابعة جميع المشروعات
أكد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم، أنه لن يسمح بأي يشيء يعرقل سير المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة وسنعمل على الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن لتخدم المواطنين مشيرا الي أن إدارة المرور بالقليوبية قامت بعمل تصور لربط الكباري الجديدة علي الرياح التوفيقي لعمل دائرة مرورية وسنقوم بالتعاقد مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ ذلك التعديل.
كما كلف المحافظ المهندس صبري خربوش مدير
مديرية الإسكان والمهندس شريف سليمان مدير مديرية الطرق والكباري والمكتب الاستشاري
الهندسي المتعاقد مع المحافظة بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة من مشروعات
رصف طرق أو أنفاق أو كباري بالإضافة الي مشروعات الإسكان الجاري تنفيذا كما كلف سيادته
مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة بمراجعة البروتوكول المبرم بين المحافظة وجهاز
تعمير القاهرة الكبرى تمهيدا لإلغائه لأنه يتسبب في تأخير الإجراءات وتسليم المشروعات
ونفق المحافظة خير دليل علي ذلك مشيرا الي أنه قام بتكليف المهندس طلعت سلطان مدير
عام الشبكات الأرضية بمتابعة تنفيذ مشروع نفق المحافظة لدفع الأعمال والانتهاء منها
في أقرب وقت واستلامها طبقا للمواصفات المتفق عليها.










