محافظات
رئيس جامعة بنها: 6 اتفاقيات تعاون مع الجامعات الصينية
الخميس 22/ديسمبر/2016 - 12:41 م
طباعة
sada-elarab.com/15148
استقبل الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، الدكتورة فوزية "لينج"، عميدة كلية الدراسات العربية بالصين وذلك لبحث اوجه التعاون بين الجانبين والتبادل الطلابى لتعلم اللغة العربية للطلاب الصينيين.
حضر اللقاء الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس
الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة إيمان عبدالحق مدير مركز اللغات
وأكد رئيس جامعة بنها أن القيادة السياسية
في مصر توجه دائما بأهمية تعميق العلاقات مع دولة الصين ودول شرق آسيا مشيرا الى ان
الشعب المصرى تربطه بالصين علاقات من قديم الزمن نظرا لتقارب الثقافات والعادات بين
الشعبين
وأشار القاضى إلى أن الجانب الصينى رحب
بالتعاون مع جامعة بنها وذلك في اطار تعزيز التعاون بعد الزيارات المتبادله للرئيسين
المصرى والصينى والاتفاق بينهما على دعم سبل التعاول بين الدولتين.










