محافظات
بالصور.. احتفالية كبرى بجامعة جنوب الوادي إحياء لذكرى المولد النبوي
أقامت جامعة جنوب الوادي اليوم الخميس، احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في إطار الموسم الثقافي للجامعة.
وجه الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة في
كلمته خلال الاحتفالية التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة هذه الذكرى الطيبة والشكر لكل
من ساهم في تنظيم الاحتفالية، مؤكدًا أن جامعة جنوب الوادي لا تدخر جهدًا في دعم كافة
الأنشطة الطلابية التي يرغب بها الطلاب.
وأشار إلى أن جامعة جنوب الوادي هي إحدى
الجامعات المتميزة على مستوى الجامعات المصرية في تنوع الأنشطة الطلابية موجهًا الدعوة
إلى طلاب الجامعة للمشاركة في الأنشطة الطلابية.
تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات بداية
بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وإلقاء قصيدة بعنوان "حب الرسول" فضلا عن العديد من العروض والفقرات الفنية لفريق
مسرح الجامعة.
وفي ختام الاحتفالية أهديت إدارة المسرح الجامعي
مصحفًا للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة تقديرا لجهوده في خدمة الجامعة ووضعها في مصاف
الجامعات الكبرى.










