محافظات
جامعة بنها تطالب وزير التعليم العالى بالإفادة بقانون هيئة التدريس
قال الدكتور عزت الخياط، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، إن النادي سيرسل خطابا إلى الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، لمطالبته بإفادة النادي حول قانون اعضاء هيئة التدريس الجديد وجدواه لعرضه على الأعضاء.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده النادي
لمناقشة مشاكل اعضاء هيئة التدريس ومطالبهم واهمها حقهم في الحصول علي نادي اجتماعي
علي نهر النيل ببنها، أسوة بجميع الفئات الأخرى
التي لديها نادي منها المهندسين والمعلمين والتطبيقين والشرطة والمحامين وغيرهم.
وأكمل الخياط، أن الاعضاء اتفقوا أيضا على
مخاطبة وزير الشباب والرياضة بإدراج فئة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بتعاملهم من
خلال الأندية الرياضية بخصوص اشتراكات العضوية التى تقدر بآلاف الجنيهات أسوة بالهيئات
الأخرى، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمعاينة أرض الساحل الشمالى التي من المقرر إقامة
مبنى عليها يستخدم كمصيف للأعضاء، مشيرا إلى أن إدارة النادى لن تتوانى فى الدفاع عن
حقوق أساتذة الجامعة الذين أولوهم ثقتهم.










