رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

احتفالا بزفافه.. أوزيل يتكفل بـ1000 عملية جراحية للأطفال

الجمعة 07/يونيو/2019 - 07:09 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قرر الدولي الألماني، مسعود أوزيل، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، التكفل بـ1000 عملية جراحية للأطفال، احتفالا بحفل زفافه اليوم، في لافتة إنسانية معتادة من متوسط ميدان الجانرز.

ونشر اللاعب صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعه مع زوجته، بالإضافة إلى صورة أخرى يعلن فيها تكفله بـ1000 عملية جراحية من أجل الأطفال.



مسعود أوزيل صاحب ال 30 عامًا، سيتزوج من أمينة جولشن، الممثلة التركية والتي حازت على ملكة جمال تركيا لعام 2014.

وشارك الدولي الألماني، هذا الموسم رفقة أرسنال في 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع 3 أهداف فقط، وفشل في تحقيق لقب الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام تشيلسي، بنتيجة 4/1.

وفي يناير من العام الجاري، أعلن الألماني أوزيل، خطبته، بعدما نشر صورة له تجمعه بخطيبته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها الصورة قائلًا: "بإذن الله إلى الأبد".

والتقيا فريقا أرسنال وتشيلسي وجها لوجه عدة مرات سواء على المستوى المحلي أو القاري، وحقق المدفعجية الانتصار في 77 مباراة، مقابل 63 فوز لفريق البلوز، وحسم التعادل 57 لقاء أخر.

وفي المواجهات الأوروبية، لعب الفريقان من قبل مباراتين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2003-2004، انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، ونجح البلوز في تحقيق الفوز إيابا بنتيجة 2-1 في ستاد "هايبري" الملعب القديم للمدفعجية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر