رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

راموس: سألعب بدون مقابل لريال مدريد ولم أفكر بالرحيل نهائيا

الخميس 30/مايو/2019 - 06:37 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، اليوم الخميس، إنه باق في ريال مدريد، ولم يفكر مطلقا في الريال عنه لأي ناد آخر.

وأضاف المدافع الإسباني في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي الملكي: "سألعب بدون مقابل لريال مدريد، لم نتحدث عن أمور اقتصادية، هي مسألة ثقة".



وتابع: "وصلني عرض من الصين، لكن لم افكر بالمغادرة ولن أغادر مجاناً ولن أغادر بمقابل".

وأكمل: "أريد حقاً أن أرى بيريز في حفل زفافي وأن أقوم بحضنه، كنت غاضباً من حديث الصحافة عن مشاكل بيني وبين بيريز، لقد تحدثنا".

وواصل سيرجيو راموس: "في حال أتى لاعب جديد وتم إعطاءه راتب أكبر من راتبي هذا سيكون لأنه نجم كبير وسيساعد الفريق، ومستحيل أن انتقل إلى فريق منافس لريال مدريد".

وأردف المدافع الإسباني: "أنا قائد ريال مدريد وأشعر بالحب والتقدير، الرئيس واللاعبين والجميع مهم بالنسبة لي، البعض كتب لي الرسائل، أنا هنا منذ سنوات طويلة وسعيد جداً هنا وهذا الأهم، الأموال تأتي ثانيا".

وكان الدولي الإسباني سيرجيو راموس، أعلن، اليوم الخميس، بقاءه بشكل رسمي داخل قلعة النادي الملكي، خلال الموسم المقبل 2019-2020.

وقال راموس خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي، اليوم: "سأبقى في ريال مدريد الموسم المقبل، أريد إيضاح جميع الأمور لجماهير الريال، أنا مدريدي وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد".

وأضاف: "اليوم أريد إنهاء جميع الإشاعات والأمور التي تُقال، إذا كنت رئيساً سأقوم بتجديد عقد راموس للأبد".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، يدرس مسألة رحيله عن الفريق الملكي في الموسم المقبل 2019-2020.

وذكر برنامج "الشرينجيتو" الإسباني أن راموس يفكر جيدًا في الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من وجود مشروع جديد للفريق بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى المهمة بعد إقالة سانتياجو سولاري.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن راموس إذا اتخذ القرار النهائي بتغيير النادي سيقبل واحدًا من العروض الكبيرة التي ستقدمها له الأندية الأوروبية الكبرى في أوروبا.

وأوضح "الشرينجيتو" أن راموس فكر في هذا الأمر بسبب مشادته الكلامية مع فلورنتينو بيريز داخل غرفة الملابس بعد الإقصاء من الشامبيونزليج أمام أياكس أمستردام الهولندي في ملعب «سانتياجو برنابيو».

وتشير التقارير إلى أن الأشخاص المقربين من راموس يؤكدون على عدم رضاه عن بعض الأمور الداخلية في ريال مدريد بالإضافة إلى امتلاكه رغبة الاستمرار في الفوز ولكن لم يكشفوا عن وجهته المقبلة، لهذا لا يمانع في الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وشهد الموسم الجاري للريال تراجع كبير في مستوى الفريق، ما أدى إلى خسارته  الدوري الإسباني الذي توج به برشلونة، بالإضافة إلى إقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، وخروج من كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر