رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية المغربية.. "الأبيض كعبه عالى"

الأحد 19/مايو/2019 - 11:11 م
صدى العرب
طباعة
عبدالرحمن احمد
قبيل لقاء الزمالك و نادى نهضة البركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية، الذي ينطلق بعد قليل على ملعب "بلدى" بالمغرب.

وقد استقر الجهاز  الفنى لنادى  الزمالك على تشكيل اللقاء كالتالى :

حراسة المرمي: عمر صلاح.
 
خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وكهربا.
 
خط الهجوم: عمر السعيد.
 
الاحتياطي : حازم إمام – أيمن حفني – بهاء مجدي – ابراهيم حسن – حميد احداد – محمد ابراهيم – محمود الونش.

وفضل جروس البدء بـ احمد سيد زيزو لدعم الجبهة اليمنى وـمحمد عبدالغنى بدلا من الونش  حرصاً على سلامتة بعد رجوعة من الأصابة.

ويشهد اللقاء غياب الحارس الاول لنادى الزمالك محمود جنش لحصولة على الانذار الثانى فى لقاء النصف النهائى وغياب الحارس البديل عماد السيد للإصابة.

يسعى الزمالك  للفوز باللقلب ومعادلة مع غريمة النادى الأهلى  حيث فاز بها الأهلى من قبل عام 2014 بهدف عماد متعب الشهير فى الدقيقة 94 من اللقاء.

و شهدت مواجهات نادى الزمالك من قبل امام الاندية المغربية 17 مرة و قد فاز الزمالك 10 مرات مقابل 5 تعادلات و هزيمتين احداهما فى نهائى دورى ابطال افريقيا امام الوداد المغربى.

ويسعى نادى الزمالك على تكرار ما حدث من قبل امام الأندية المغربية عامى 2002 و 2003 حيث استطاع نادى الزمالك بحصد بطولتين من نتدين مغربيين امام الرجاء فى نهائى ابطال افريقيا 2002 و امام الواداد البيضاوى فى السوبر الافريقيى 2003.
ويسعى الزمالك فى الفوز او التعادل قبل موقعة العودة التى ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو الجارى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر