رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورتو في دوري الأبطال

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 07:52 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه، الذي سيواجه بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد قليل على ملعب الدراجاو.

ويقود المصري محمد صلاح، تشكيل الريدز المتوقع، ويعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على طريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: هندرسون، نابي كايتا، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، أوريجي، ساديو ماني.

وانتهت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين الأسبوع الماضي، بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، ويقود مباراة اليوم تحكيميًا الهولندي داني ماكيلي، ويتفوق الريدز في تاريخ مواجهات الفريقين، ولم يحقق بورتو أي انتصار على ليفربول المتفوق بـ4 انتصارات، وانتهت 3 مباريات أخرى بالتعادل، وسجل لاعبو الريدز 14 هدفًا مقابل هدفين فقط لبورتو.

ويحتاج فريق بورتو للفوز بفارق أكثر من هدفين، لضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويملك ليفربول عدة فرص، فأي انتصار للريدز أو حتى التعادل يمنح محمد صلاح ورفاقه بطاقة التأهل إلى نصف النهائى، وحتى حال الخسارة بفارق هدف يصل ليفربول.

وسيحتاج الفريق الإنجليزي إلى تسجيل هدفًا على الأقل حال وقوعه في فخ الخسارة بفارق هدفين «1-3 على سبيل المثال» وهى نتيجة تؤهل ليفربول أيضاً للدور المقبل، أما إذا فاز بورتو بهدفين دون رد فسيتم اللجوء إلى وقت إضافي، ثم ركلات ترجيح لو استمرت النتيجة دون تغيير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر