اخر الأخبار

اخبار

«وهدان» و«الزنط».. أول مُحاضرين «إيليت 2019» في «إدارة الأزمات»

الأحد 24/مارس/2019 - 01:19 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
أعلن مٌنظمي مؤتمر ومعرض «إيليت» السنوي للأمن والسلامة، في نسخته السادسة، عن أسماء بعض المُتحدثين خلال محاضرات المؤتمر، وجاء على رأسهم السيد اللواء هشام وهدان، مساعد اول وزير الداخلية لمصلحة التدريب سابقاً، والدكتور سعد الزنط، مدير مركز الدراسات الإستراتيجية، وسيقدم كل منهم محاضرة منفصلة في مجال إدارة الأزمات.

يُذكر أن النسخة السادسة لمؤتمر ومعرض «إيليت» السنوي للأمن والسلامة، سيقام في 10 أبريل 2019، بفندق تريومف بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة، تحت رعاية وتنظيم شركة «إيليت جروب»، ويهدف المؤتمر هذا العام، لوضع خطة للاستثمار في العنصر البشري ورفع كفاءته، وتطوير أليات العمل الأمني.

ويتناول المؤتمر «إيليت 2019»، العديد من الموضوعات الأمنية، منها: «الأمن التجاري، الأمن الداخلي، أمن المعلومات والوثائق، الأمن البدني والمحيطي، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة المهنية، البيوت والمباني الذكية».

ويُعد مؤتمر «إيليت» السنوي، هو أكبر مؤتمر ومعرض للأمن والسلامة، والأول من نوعه بجمهورية مصر العربية و قارة إفريقيا، لذلك يحظى المؤتمر بحضور عدد كبير من كوكبة الأمن بمصر، يفوق الـ٥٠٠ خبير أمني، علي المستوي المحلي والدولي، كما يحظى بحضور واهتمام قاعدة عريضة من الشركات العارضة للحلول الأمنية المحلية والشركات العالمية الموردة للأمن التجاري بالعالم.

كما يهتم المؤتمر والقائمين عليه بدراسة التحديات والمخاطر الأمنية الراهنة، والسعي لمنع وقوع الجريمة، وخلق مناخ للاستثمار والتنمية، وذلك من خلال تعزيز التنسيق والتعاون المستمر بين قطاعات وزارة الداخلية وشركات الأمن الخاص في كافة المجالات.

كما يولي المؤتمر أهمية خاصة، بضرورة وضع دراسات وتحليلات للوقائع والأحداث الأمنية، واستخلاص نقاط الضعف والقوة، والدروس المستفادة منها، وكيفية إدارة الأزمات الأمنية والكوارث الطبيعية والخروج منها بأقل الخسائر.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر