رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

سقوط تجار مخدرات بحوزتهم 18.3 كيلوجرام حشيش وهيروين بالإسكندرية

السبت 23/مارس/2019 - 05:52 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار

تمكنت أجهزة البحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لشرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالتعاون فيما بينهم من ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 72 طربة من مخدر الحشيش و300 جرام من مخدر الهيروين وأكثر من 117 ألف عبوة سجائر أجنبية مجهولة المصدر. 

وكانت معلومات قد وردت لضباط مكافحة المخدرات بالمديرية تفيد بحيازة شخصين لهما صحيفة جنائية بمدينة العامرية لكميات كبيرة من المواد المخدرة، وبعد التأكد من صحة التحريات وتقنين الإجراءات تم إعداد كمين لهما وضبطهما وبحوزتهما 72 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18 كيلوجراما، كما تم ضبط شخصين آخرين بدائرة قسم شرطة أول العامرية بحوزتهما 300 جرام من مخدر الهيروين بهدف البيع.. وبمواجهة المتهمين الأربعة بما هو منسوب إليهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بهدف البيع، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما وردت معلومات إلى ضباط مباحث التموين عن قيام 3 أشخاص بتخزين وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية والضرائب وغير خاضعة للفحص الإشعاعي داخل مخزن بمنطقة الرمل، وبتقنين الإجراءات تم مداهمة المخزن وعثر بداخله على 117 ألفا و420 عبوة سجائر أجنبية الصنع وغير مصرح بها من وزارة الصحة، إضافة إلى 68 قرصا منشطا مجهول المصدر. 

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بالاتجار وبيع سجائر مهربة، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر