رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

"عامل كفر الشيخ" دمه حامي شاهد شقيقته في وضع مخل مع عاطل فذبحه

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:59 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

لم يتمالك نفسه وأخرج ذفيره الشديد عندما علم أن شقيقته على علاقة مع شاب من القرية، فماذا يفعل ترواده أفكاره الشيطانية في كيفية الإنتقام من هذا الشاب الذي تعدي علي حرمته، إنه لا ينام الليل ولا تجفن له عين عقله سينفجر من كثرة التفكيرفلم يرتاح إلا عندما تدخل الشيطان في فكره وأرشده علي إنه يجب أن يتخلص من هذا الشاب علي الفور،ظلت أفكاره تذهب وتأتي وبمساعدة الشيطان الذي أدله إلي أنه لابد من قتل هذا الشاب، إختمرت الفكرة في عقله وعزم علي قتله، وبالفعل غلي الدم في عروقه وإستل سلاحا أبيض وقام بطعن الشاب طعنة نافذة وسقط قتيلا علي الفور وأصاب شقيقته بإصابات خطيرة.


هذا ما حدث في جريمة القتل المأساوية التي شهدتها قرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ،حيث لم يتمالك عامل في العقد الثاني من العمر رؤية شقيقته المطلقة حديثًا في وضع مخل مع عشيقها داخل المنزل،حيث أقدم علي قتله داخل المنزل،ليسقط علي الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه،وأصاب شقيقته بإصابات بالغة الخطورة،وسط حالة من الذهول انتابت الجيران تجاه الجريمة البشعة،لمفاجأتهم بوجود علاقة بين شقيقة المتهم وعشيقها.


بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء فريد مصطفي،مدير أمن كفر الشيخ،إخطارًا من اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة كفر الشيخ، بمقتل عاطل على يد جاره العامل، وإصابة شقيقته بسلاح أبيض "مطواه" بقرية محلة القصب بدائرة المركز.


بالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "أ.م" 21 سنة،عامل،بطعن المدعو "ا.ح" 34 سنة،عاطل،وإصابة شقيقة الأول وتدعي "أ.م" 24سنة،ربة منزل،وجميعهم مقيمون بقرية محلة القصب – دائرة مركز كفر الشيخ.


علي الفور وجه اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب،رئيس المباحث الجنائية،والرائد رامي عبد الصمد،رئيس مباحث مركز كفر الشيخ،ومعاونيه،لكشف غموض الواقعة.

 

تبين من التحريات أنه أثناء دخول المتهم منزله،شاهد شقيقته في أحضان المجني عليه،لينهال عليهما ضربًا مستخدمًا سلاحًا أبيض "مطواه" وقام بتوجيه طعنات نافذة للمجني عليه في أماكن متفرقة من الجسد،ليسقط جثة هامدة غارقًا في دمائه،بينما أصيبت شقيقته بإصابات بالغة الخطورة،وتم نقلهما لمستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثة مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهم،وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، عقب مشاهدته أحد الأشخاص مع شقيقته داخل المنزل، فاستل سلاح أبيض "مطواه" وانهال عليهما بالضرب،أسفرت عن مقتل المجني عليه واصابة شقيقته،وأرشد عن السلاح المستخدمة في الجريمة.


تحرر عن ذلك محضر بالواقعة برقم 2425 جنح مركز شرطة كفر الشيخ لسنة 2019، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر