رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

الأمن العام يضبط عنصرا إجراميا شديد الخطورة في أسيوط

الأحد 17/مارس/2019 - 09:50 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح


سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عنصر إجرامي شديد الخطورة مرتكب واقعة خطف وقتل طفل بأسيوط.

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا من نوال.ع.أ "ربة منزل" - مُقيمة دائرة قسم شرطة مركز القوصية، بغياب نجلها "حسن سمسم حسن" 5 سنوات عقب خروجه من المنزل والعثور على جثته داخل زراعات بدائرة المركز.

وما أسفرت عنه جهود فريق البحث أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة العنصر الإجرامي شديد الخطورة "مرجان محمد عمر جوده" وشهرته "سرحان"، المتهم الرئيسي في واقعة خطف وقتل "بالاشتراك مع آخر راضى.م.ع" "مزارع" (سبق ضبطه) وذلك إثر وجود خلافات بين المتهم (الأول) بوالدة الطفل.

فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني لاستدراج الطفل وقتله، وتمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط من ضبط المتهم والسابق اتهامه في 5 قضايا والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين (سلاح وذخيرة واستعراض قوة) محكوم عليه فيهما بالسجن 4 سنوات مع الشغل، مطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا (قتل، شروع في قتل، سلاح وإستعراض قوة وإتلاف، سلاح وذخيرة، حيازة ذخائر)، مطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين "تبديد" محكوم عليه فيهما بالحبس لمدة 4 أشهر.

وعثر بحوزته (بندقية آلية و25 طلقة من ذات العيار) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر