رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

كشف غموض العثور على جثة طفل بشبرا الخيمة

الخميس 14/مارس/2019 - 10:54 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


كشفت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية، غموض وفاة طفل عمره عام و3 أشهر في شبرا الخيمة، إذ تبيّن أنّ زوج والدته العرفي اعتدى عليه بالضرب المبرح وخنقه، بسبب الخلافات الزوجية وشكه في سلوك الأم وتركها المنزل لمدة عامين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان العقيد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من مستشفى ناصر العام، بوصول "محمود ا. هـ" رضيع عمره عام و3 أشهر "غير مقيد في الأحوال المدنية"، من منطقة منشية عبدالمنعم رياض "جثة هامدة"، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي على الجثة، تبيّن وجود زرقة في الوجه، واحتمالية أنّ تكون الوفاة بسبب اسفكسيا الخنق.

وأُخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، وضم المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة.

وبسؤال والدة الطفل "صفية ف. ا" ربة منزل، أقرت بأنّ "أحمد هـ. م" عامل في كافيه، وزوجها عرفيا، اعتدى على طفلها المتوفى بالضرب وتسبب في وفاته، وذلك لتركها منزل الزوجية منذ عامين لوجود خلافات عائلية بينهما.

وقالت أم الطفل، إنّ المتهم دائم الاعتداء على الطفل منذ عودتها للمنزل، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة وشكه في سلوكها، موضحة أنّ الطفل المتوفى ليس نجله.

وتمكن المقدم محمد عبدالهادي رئيس فرع البحث الجنائي، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لشكه في نسب الطفل، وتحرر المحضر رقم 1792 إداري قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019، وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة الواقعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر