رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل

حوادث وقضايا

ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات وطبنجة بدمياط

الجمعة 08/مارس/2019 - 02:56 ص
صدى العرب
طباعة
محمد النجار

تمكنت حملة أمنية بمديرية أمن دمياط من القبض على مسجل خطر وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات وسلاح نارى "طبنجة" وسلاح أبيض "مطواة" كما تم القبض على شقيقتيه بتهمة مقاومة السلطات والتحفظ على كلب حراسة يخص المتهم بعد قيامه بعقر احد أفراد الحملة من المجندين.

وكانت معلومات قد وردت الى المقدم عمرو داود الضابط بالأمن العام بقيام مسجل خطر يدعى "ع. عرنسه" بإتخاذ مسكنة بعمارات الإسكان بقرية شطا التابعة لمركز دمياط مسرحا لنشاطه الإجرامى وترويج المخدرات.
 
وعلى الفور وجه اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط والعميد حسام الباز بتشكيل حملة امنية بالتنسيق مع الأمن العام ومباحث مركز شرطة دمياط.
 
وتمكنت الحملة من ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة وسلاح نارى وسلاح أبيض كما تم القبض على شقيقتى المتهم بتهمة مقاومة السلطات، وإصابة أفراد الحملة كما تم التحفظ على كلب الحراسة شرس بعد قيامه بالاعتداء على أرفاد الحملة وإصابة أحد افرادها من المجندين.
 
تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4975 لسنة 2019 جنايات مركز دمياط وجار عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر