رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل

رياضة

"غضب الرئيس" يحرك المياه الراكدة في "زعيم الثغر"

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:24 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل

تواصل محمد مصيلحي رئيس النادي، مع حلمي طولان، المدير الفني للفريق الكروي الأول، مطالبا إياه بتحقيق الفوز، على الإنتاج الحربي، وأكد له أن "المؤامرات" لاتلقي صدى عنده، ولا تؤثر على قراراته. 
وعرج تفكير حلمي طولان، المدير الفني، إلى أن هناك مؤامرة تحاك ضده، ملمحا إلى أن أحد"المتربصين" من خارج النادي يحرض الجماهير ضده..
ويرى "مراقبون" أن مدرباً بحجم "طولان" وخبرته، كان ينبغي عليه تجاهل "وسواس المؤامرة"، ويركز على الأخطاء التي تسببت في ضياع الفوز أمام الداخلية. 
ويعيش رئيس النادي حالة من الغضب غير مسبوقة، تبدو ك"الرعد" في ليالي أمشير، واتخاذ خطوات عقابية، لوقف نزيف النقاط، بتجميد مستحقات الفريق لأجل غير مسمى، وخصم مبالغ مالية من مستحقات اللاعبين، لم يتم الإعلان عن قيمتها. 
ولن يقبل "الرئيس الغاضب" سوى بالفوز في لقاء الإنتاج الحربي، مؤكداً أن من تسول له نفسه "الاستهتار" في الملعب، عليه أن يتحمل "ويلات العقاب". 
ووجه "مصيلحى" رسالة للجماهير مفادها: "الفريق يحتاج إلى دعم الجماهير الوفية، أنا غاضب أكثر منكم، والهجوم على الجهاز الفني واللاعبين، لن يؤتي بثمار إيجابية، دعموا الفريق، واتركوا لنا عقاب المقصرين، وسأظل أكررها.. الاتحاد لن ولم يهبط، ومصلحة القلعة الخضراء فوق الجميع، فلا تتركوا أنفسكم فريسة لبعض المتربصين، الذين ينفخون في النار من أجل مصالحهم الشخصية، ولاتنسوا أن أقوى فرق العالم تتعرض لكبوات، ولكم في مانشستر يونايتد وريال مدريد، أسوة، وهذه هي كرة القدم، كما أن الدوري المصري هذا الموسم يتعرض لهزات عنيفة، على كافة الأصعدة، ووفرنا للفريق إمكانيات مالية هذا الموسم هي الأعلى في تاريخ النادي، وأزحنا شبح الأزمة المالية، والموسم المقبل سنركز على المنافسة".
وتبني رئيس النادي قضية عدد من مشجعي النادي، المحبوسين على خلفية أحداث مباراة وادي دجلة، ووفقاً لمصدر مطلع، فإن رئيس النادي دفع قرابة "150" ألف جنيه، من جيبة الخاص، لسداد كفالة "المحبوسين" للإفراج عنهم، وكلف قرابة "8" محامين لمتابعة القضية، وحرص على التواصل مع أهاليهم بصورة إنسانية.
ولم يكن يرغب "مصيلحي" في الكشف عن تحمله نفقات الكفالة للجماهير، قبل أن يتم تسريب المعلومة لوسائل الإعلام. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر