رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

حوادث وقضايا

الإعدام لربة منزل وعشيق ابنتها لقتلهم زوجها أمين الشرطة بالبحيرة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

امرت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار محمد حسام النجار، وبعضوية المستشارين: مصطفى على خلف، وأشرف عبدالرحمن عبدالعال، سكرتارية سامي الجمل، حكمها  بإعدام ربة منزل وعشيق ابنتها لقتلهم زوجها، أمين شرطة بإيتاى البارود بالبحيرة عقب تصديق المفتي على الحكم ،كما قضت هيئة المحكمة بالحكم على المتهمة الثالثة، ابنة المجنى عليه، بالحبس 15عاما .وجاء بحيثيات الحكم على المتهمة الثالثة رغم أن المتهمة شريك أساسي في الجريمة إلا أن سنها مانع قانونى من الحكم عليها بنفس عقوبة الأم والعشيق حيث إن سنها لم يكمل السن القانونى ب 4 أيام وبذلك تعاملت المتهمة معاملة الحدث.وترجع أحداث الواقعة عندما تمكن ضباط المباحث من كشف غموض واقعة مقتل أمين شرطة بقرية محلة عبيد التابعة لمركز شرطة إيتاى البارود ،كان قد تبلغ لمركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام، بوصول قطب. ا. ز أمين شرطة ومقيم قرية محلة عبيد دائرة المركز جثة هامدة إثر إصابته بجروح متعددة بالرأس، واشتباه نزيف بالمخ، وكسر بعظام الجمجمة، ونزيف بالأنف والأذن اليمنى.
وأسفرت جهود فريق البحث عن أن مرتكبى الواقعة بسام. م. ب سائق توك توك وصفاء. ف. ز ربة منزل زوجة المجنى عليه وفاطمة. ق. ا ربة منزل ابنة المجنى عليه وجميعهم مقيمين بذات الناحية ،تم ضبط جميع المتهمين.
وأمام المستشار أحمد ماهر وكيل النائب العام اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين سائق التوك توك والبنت بعلم والدتها وكذا سوء سلوك وسمعة الأخيرتين ، ونظرا لعلم المجنى عليه بهذه العلاقة فقد عقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص منه وقاما بالتربص له بمدخل القرية حال توجهه لعمله، وقاما بالتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر