رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

الداخلية : ضبط ترسانة سلاح ومخدرات بمنطقة السحر والجمال في حملة أمنية مكبرة

الأربعاء 16/يناير/2019 - 12:02 ص
صدى العرب
طباعة
محمد النجار


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضباط فرع الأمن العام فى مداهمة منطقة السحر والجمال، وتمكنوا من ضبط عدد من المطلوبين بحوتهم ترسانة أسلحة نارية وطلقات لأعيرة مختلفة.

 
كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات مفادها كل من المتهم "حسن. س. س ” 32 عاما عاطل والمتهم "يوسف. س. س" ” 17 عاما عاطل والمتهم "السيد.ج.س" 40 عاما عاطل جميعهم مقيمين بالعاشر من رمضان – محافظة الشرقية وأصل إقامتهم مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة خاصة جوهر الهيروين، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر ومتخذين من منطقة السحر والجمال مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وأضافت المعلومات أن المتهمين المتحرى عنهم من أعوان المتهم " محمد.س. س" وشهرته ” لوكشه ” الذى لقى مصرعه أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية الأسبوع الماضى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمود هندى مدير المباحث الجنائية ضم قيادات وضباط إدارة البحث الجنائى، وضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعومة لمجموعة قتالية من عناصر الأمن المركزى أوكل لفريق البحث سرعة القبض على المتحرى عنهم وضبط ما بحوزتهم من مخدرات وأسلحة وتمكنوا من ضبط رشاش متعدد، مدفع أر بى جى، 3 بنادق آلية يحملون أرقام مختلفة، 3 بنادق غربى يحملون أرقام مختلفة، 3 طبنجات، 340 طلقة، 1790 طلقة من عيار آخر.

 وبالكشف الفنى على الأسلحة النارية تبين وجود طبنجة سلاح ميرى مبلغ بسرقتها بمحضر أحوال عام 2014 قسم ثان مدينة نصر. وبمواجهتهم بما أسفر عنه القبض والتفتيش أقروا بحيازتهم الأسلحة النارية والذخائر للدفاع ومقاومة السلطات حال ضبطهم كما تم ضبط كل من "أحمد. س.ن ” 21 عاما عاطل وشقيقه المتهم" سمير.س. ن ” 18 عام عاطل مقيمان بعشش صرف البرك العاشر من رمضان شرقية والصادر بشأنهما قرار النيابة فى القضية 60 لسنة 2019 جنح مركز التل الكبير بتهمة مقاومة سلطات.

تم التحفظ على المتهمين والأسلحة المضبوطة وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر