رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

أمن الجيزة يكشف تفاصيل العثور على جثتين داخل سيارة ملاكى

الإثنين 14/يناير/2019 - 09:36 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار


نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على أشخاص مشتبة فيهم، بقتل شخصين وإصابة آخرين بالرصاص داخل سيارة بأكتوبر بسبب الخلاف علي قطعة أرض ". 

وأكد مصدر أمني، إن المصابين اتهموا المشتبهم بهم، لوجود خلافات بينهم، وجارٍ التحقيق معهم. 

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من غرفة النجدة بالعثور على جثتين لشخصين من الإعراب داخل سياره ملاكى مقتل سن بالرصاص في الرأس والجسد.

على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط المتهمين بقتل المجني عليه، وجارٍ التحقيق معهم للوقوف على ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على شخصين مقتولين داخل سيارة ملاكى بطريق الواحات، وكشفت المعاينة ومناظرة جثتى المجنى عليهما إصابتهما بأعيرة نارية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا يفيد العثور على جثتين لشخصين داخل سيارة ملاكى بطريق الواحات.

وعلى الفور انتقل المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت معاينة السيارة ومناظرة الجثتين، أنهما شخصين مصابين بأعيرة نارية.

وشكل العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزى عامر مفتش المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الحادث، وكشف هوية مرتكبى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواءان محمد عبد التواب ومحمد الألفى، وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر