رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

ضبط 6 تجار مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

الإثنين 14/يناير/2019 - 04:51 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

شنت الاجهزة الامنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الاسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 6 تجار مخدرات، و4 أسلحة نارية. 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بضبط 6 عاطلين من تجار المخدرات وحائزى الاسلحة النارية وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن" 185 جرامًا من مسحوق الهيروين، و100 جرامًا من الحشيش، وكيلو جرامًا من نبات البانجو" فضلًا عن ضبط 4 أسلحة الية" بندقية خرطوش".  

 تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط كل من "ح  ح  م " 38 سنة عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا ( مخدرات – سرقة بالاكراة ) و 2 اخرين ، وبحوزتهم  115 جرامًا من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالى 240 جنيه وعدد 2 هاتف محمول  وسلاح ابيض سكين.

كما تم ضبط كل من" ع  م  ج " سن 34 عاطل ومقيم عزبة البنك – دائرة مركز الخانكة ، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، و" ا  ا ع"  عاطل، سابق اتهامه في 8 قضايا ( مخدرات )، وبحوزتها 100 جرامًا من الحشيش ومبلغ مالى 1210 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض " كتر ".
فيما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط  كل من " ر  ا  ع" سن 45 عاطل، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في جنايتين ( مخدرات )، و" ر  م  ج " 25 سنة عاطل " و  ا  س" 34 سنة عاطل ، والسابق اتهامه في 3 قضايا ( مخدرات - سلاح ) ،و" س  م  ن" 26 سنة عاطل ، والسابق اتهامه في قضيتى ( مشاجرة واطلاق اعيرة نارية ) وبحوزتهم 4 أسلحة نارية بندقية اليه عيار 7.62X39 ، و26 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 70 جرامًا، وكيلو جرامًا من نبات البانجو، ومبلغ مالي 400 جنية وهاتف محمول.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر