رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

حوادث وقضايا

الداخلية: إحباط محاولة جلب 915 طربة لمخدر الحشيش عبر ميناء نويبع البحري

الأربعاء 09/يناير/2019 - 07:53 م
صدى العرب
طباعة
كتب : محمد النجار

نجحت الأجهزة الأمنية فى إحباط محاولة جلب 915 طربة لمخدر الحشيش عبر ميناء نويبع البحري. 

فى إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط تشكيل عصابى تخصص فى جلب وتهريب المواد المخدرة، والسابق ضبط أحد عناصره ويدعى على. ى. ى – مواليد 1959- سائق شاحنة - يحمل جنسية إحدى الدول العربية، حال قيامه بتهريب كمية من مخدر الحشيش إلى داخل البلاد عبر ميناء نوبيع البحرى مخبأة داخل مخازن سرية معدة بالشاحنة قيادته، والقادمة من إحدى الدول العربية، ومشمولها المستندى المشروع (شحنة مواد غذائية)، وعثر بداخل الشاحنة على (269 طربة لمخدر الحشيش وزنت 53.800 كيلو جرام).

أسفرت التحريات عن تحديد باقى عناصر التشكيل من المصريين، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطهم، كما توصلت التحريات إلى قيام أفراد التشكيل بإخفاء كمية أخرى من مخدر الحشيش بمكان سرى أخر بجسم الشاحنة يصعب الوصول إليها إلا بالاستعانة بأحد الفنيين، وذلك لوجود تنك إضافى مخبأ بجسم الشاحنة من أسفل.

عقب تقنين الإجراءات وبالعرض على النيابة المختصة التى إنتقلت لتفتيش الشاحنة والمتحفظ عليها بقسم شرطة السلام فى حضور سائقها المحبوس حاليًا على ذمة القضية، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وبمشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، حيث عٌثر داخل مخزن سرى بتنك السولار أسفل جسم الشاحنة على ( عدد 646 طربة لمخدر الحشيش وزنت 129.200 كيلو جرام ) وبذلك يكون إجمالى ما أسفرت عنه عمليتى التفتيش للشاحنة عن ضبط ( عدد 915 طربة لمخدر الحشيش وزنت 183 كيلو جرام).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ استهداف وضبط المتهمين الهاربين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر