رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

شاهدها تخونه على فراش الزوجية.. زوج يحلل الـ"DNA" ويكتشف أن ابنته ليست من صلبه

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 12:53 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
 
كرّس الزوج حياته ووقته لبيته وزوجته ،منذ زواجه وهو يحلم بانجاب الأطفال، كان يشرد بخياله يرسم صورة لأطفاله وهم داخل بيته يلعبون ويمرحون، قرر منذ زواجه أن يدخر أمواله لتوفير كافة سبل الحياة المترفة لأطفاله، عندما أخبرته زوجته بخبر حملها الأول ثم حملها الثاني لم يصدق نفسه خرّ ساجداً لله على نعمه عليه التى لا تحصي،حتي فوجئ في يوم عقب عودته من عمله إلي منزله بمشاهدة زوجته علي فراش الزوجية مع عشيقها في وضع معاشرة الأزواج.
 
فى إحدي قري مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، كشف الزوج المخدوع ويدعي "ي.ي.ب.أ" تاجر،38 سنة، عن مصيبته  الذي أكد صدق روايته،مطالبا النائب العام بإعادة فتح التحقيق في قضية الزنا التي أقامها ضد زوجته وعشيقها،بعد أن فوجئ بحفظها بقرار من النيابة العامة علي حد قوله.
 
قال الزوج المخدوع،إنه تقدم ببلاغ لمركز شرطة سيدي سالم في 12 ديسمبر من العام المنصرم، ضد زوجته وعشيقها أتهمهما فيها بإرتكابهما جريمة الزنا بعد ضبطه إياهما على فراش الزوجية وهما في وضع معاشرة الأزواج إذ يوضح ما رآه بأنهما كانا في حالة إيلاج ونشوة وقيد البلاغ برقم 13842 لسنة 2017  إداري مركز شرطة سيدي سالم.
 
تابع الزوج المخدوع، (فوجئت  بقرار نيابة سيدي سالم بحفظ الأوراق، وبناء عليه تقدمت بتظلم قيد برقم 5237 لسنة 2017 "تظلمات كفرالشيخ")،مشيرا إلي أن المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية،قرر استخراج الأوراق من الحفظ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا والتصرف في الأوراق حسبما تسفر التحقيقات.
 
وأضاف الزوج أنه علي الرغم من ذلك ووفقًا لتأشيرة المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، لم يجرى سؤال المشكو في حقهم وجرى سؤاله فقط، وكذا شاهد من شهود الأثبات ،والمفاجأة إن الأوراق جرى حفظها مرة أخرى ومع ذلك تقدم بتظلم آخر لكن هذه المرة للمحامي العام الأول لنيابات طنطا.
 
وأوضح الزوج المخدوع أن المحامي العام الأول لنيابات طنطا، أصدر قرارًا يتضمن استخراج الأوراق من الحفظ لإجراء تحقيق قضائي مع سؤال الشاكي والمشكو في حقهم وطلب تحريات المباحث النهائية وذلك بعدما أعيد  قيد الشكوى في محضر حمل رقم 6192 لسنة 2018،  إلا أنه جرى حفظ الأوراق مرة أخرى بتاريخ 7 / 6 / 2018، لعدم كفاية الأدلة.
 
وأضاف أنه أجري تحليل DNA للطفلتين لعرض التحاليل علي للنيابة،جاء التحليل يؤكد أن إحداهن ليست إبنته، كما أكد الزوج، وطلب إحالة طفلتيه لعرضهم علي الطب الشرعي إلإ انه فوجئ بالرفض من النيابة،مشيرا إلي أنه لم يجري الالتفات بهذه التحاليل في التحقيقات، كما أن هناك شهود في الواقعة تم سؤالهم في المحضر المذكور.
 
وأشار إلي أنه لم يجد  أمامه سوى اللجوء إلى النائب العام لتقديم تظلم رسمي حيال هذه الواقعة،موضحا أنه تقدم فعليًا بالتظلم منذ حوالي 6 أشهر برقم 23223 لسنة 2018، بحثًا عن حقه في إقامة دعوى زنا ضد زوجته التى غلبت الشيطان فى تصرفاتها هي وعشيقها،وغادر النيابة وعيناه تزرفان دمعاً على هذه الطفلة التي اعتبرها ابنته،موضحا أنه تم  أخذ معلومات على تظلمه من محكمة استئناف طنطا جرى صدوره من هذه المحكمة برقم 567 بتاريخ 4 نوفمبر من هذا العام، وموجه للمكتب الفني للنائب العام، وإلى الآن لم يتم اتخاذ شيء ويترقب قرار النائب العام بشأن تظلمه.
 
 
وطالب الزوج المخدوع في تظلمه للنائب العام، استخراج أوراق قضية الزنا المرفوعة ضد زوجته وعشيقها مرة أخرى وإصدار قرارا بإحالة صغيرته وزوجته وعشيقها للطب الشرعي وطلب تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ حول هذه الواقعة وظروفها وملابساتها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر