رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

"الداخلية" توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بأسيوط وبنى سويف

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:51 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار
فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية ، وإستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" .. فقد قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالمرور على أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن (أسيوط) للإطلاع على الإجراءات المتبعة لإستقبال المواطنين وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين ، ولاسيما كبار السن وذوى الإعاقة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر ، وذلك خلال الفترة من 3/11/2018 حتى 7/11/2018 ، كما تم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية توجيه قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة .. حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المحتجزين بالمراكز والأقسام بنطاق المديرية، وكذا نزلاء سجن (أسيوط العمومى) وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
وإستكمالاً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين بالقرى والنجوع.. فقد تم توجيه قافلة طبية إلى (مديرية أمن بنى سويف) تضم مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة .. حيث تم توقيع الكشف الطبى على أهالى ( قرية بياض العرب) بدائرة مركز شرطة بنى سويف.. وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين وكذا تقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ، ومتابعة حالتهم الصحية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر