إطلاق أولي فعاليات المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرة
05/November/2023
صرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن المديرية أطلقت أولى فاعليات المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية (الأنيميا - السمنة – التقزم ) لطلاب المرحلة الابتدائية بالمدارس وذلك ...