رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"جهاز دمياط الجديدة يقود حملة لتنفيذ 7قرارات غلق وتشميع للمحال والبدرومات المخالفة بالمدينة " وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة وزير الإسكان يصدر حزمة توجيهات وتكليفات لمسئولى "القابضة للمياه والصرف" وشركاتها التابعة وزير الاتصالات يوافق علي توفير أجهزة حاسب آلي لمبني الاختبارات الالكترونية بجامعة سوهاج حريات الصحفيين تدين القبض على رسام الكاريكاتير أشرف عمر.. والنقيب يطالب بالإفراج عنه نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار بمدينة سوهاج "الزراعة" تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الكهرباء .. مشروع الربط الكهربائي يلقى كل الدعم من الجانب السعودى .. واتفقنا على القيام لبدء التشغيل مطلع الصيف المقبل الأهلي يتحدى بيراميدز فى موقعة حسم لقب الدوري الليلة أوفياء الكلمة في الإسكندرية والمحافظات القريبة نشرف بكم بعد غد الأربعاء مع كل المحبة

عربي وعالمي

رئيس البرلمان العربي يهنئ قيادة المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحج ١٤٤٥

الإثنين 17/يونيو/2024 - 11:44 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
قدم السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، خالص التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٥ . 

وأشاد "العسومي" بكافة الإجراءات والتسهيلات والمبادرات التي قامت بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله ورعاهما، لتيسير أداء فريضة الحج على حجاج بيت الله الحرام، بما ساهم في نجاح موسم الحج، وهو نجاح يعكس إرادة قادة وشعب المملكة، وكافة منسوبي وزارة الحج والعمرة وجميع المكلفين بالعمل مباشرة في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج القادمين من كافة دول العالم. وأشار رئيس البرلمان العربي إلى أن الخطة التشغيلية المتكاملة والتعاون بين كافة الوزارات والهيئات والعمل الدؤوب والمستمر من كافة الجهات المعنية، ساهم في تذليل كافة الصعوبات أمام حجاج بيت الله الحرام، وساعدهم في أداء مناسك الحج في سهولة ويسر. 


فيديو الخبر 

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر