رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

’إم جي Cyberster‘ تكسب لقب ’أفضل رودستر كهربائية‘ من ’توب غير‘

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:54 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 

 تم اختيار سيارة Cyberster من ’إم جي موتور‘ (MG Motor) للفوز بلقب ’أفضل رودستر كهربائية‘ (Best EV Roadster) خلال فعالية ’الجوائز الكهربائية‘ من ’توب غير‘ (Top Gear) بدورتها السنوية الخامسة، مؤكِّدة بذلك موقعها كرائدة بفئة السيارات الكهربائية مع استمرار احتفال ’إم جي‘ بمئويتها هذه السنة. ومن المهم الإشارة إلى أن السيارة الرياضية الكهربائية بالكامل ذات البابين الرائدة من العلامة التجارية بريطانية المنشأ، والتي زارت مؤخراً دول مجلس التعاون الخليجي الست كجزء من جولة خاصّة عابرة للقارّات، قد أرست معايير جديدة ضمن فئتها منذ أن أزيح الستار عنها لأوّل مرّة.

تتميّز هذه الجوائز البارزة بكون عملية التقييم تجريها مجموعة من الأخصّائيين من فريق ’توب غير‘ الشهير عالمياً، وهي تحتفي بأهم السيارات ضمن فئة المركبات الكهربائية (EV) التي تشهد تطوّراً مستمراً وذلك ضمن مجموعة من الفئات. ولقد صوّت الحكّام لصالح ’إم جي Cyberster‘ لمنحها جائزة ’أفضل رودستر كهربائية‘، حيث أثنوا على أدائها المبهر خلال القيادة ومستوى السيطرة الدقيقة والمريحة التي تتمتّع بها.

تم استلهام Cyberster من طراز MGB الكلاسيكي العريق المعروف لدى العلامة التجارية، وهي تمثّل الجمع المتميّز بين التصميم المستقبلي والأداء القوي والاستدامة العالية. ويتم عبر خيار من مولِّد مفرَد أو ثنائي توفير أداء أخّاذ، مع تمتّع Cyberster GT ذات المولِّد الثنائي بطاقة تبلغ 496 أحصنة (375 كيلوواط) وعزم قدره 725 نيوتن-متر (535 رطل-قدم). وتستطيع GT ذات الدفع بجميع العجلات التسارع من 0 إلى 100 كلم/س بشكل مبهر وذلك خلال 3.2 ثواني، مما يجعلها السيارة الإنتاجية الأكثر تسارعاً من ’إم جي‘ على الإطلاق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر