رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الحارثي العماني :- مشاركة إيجابية للاتحاد العربي للإعلام السياحي في أنشطة معرض سوق السفر العربي بدبي

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:00 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد


أكد عضو مجلس الادارة بالاتحاد العربي للإعلام السياحي إسحاق بن يوسف بن سعيد الحارثي، أن مشاركة الاتحاد العربي للإعلام السياحي في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه حالياً إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة  كانت ايجابية وتأتي ضمن أجندة وأنشطة وفعاليات وبرامج الاتحاد المخطط لها مسبقاً وبصفة دورية.

وقال الحارثي وهو من سلطنة عمان أن هذه المشاركة تمثل الشيء الكثير للاتحاد وأهمها التواصل مع العديد من الشركاء والمسؤولين في مختلف الدول العربية لتعزيز الشراكة لخدمة ودعم الإعلام السياحي في جميع الدول العربية.  

وأضاف أن المساهمة  في النشر عن الأدوار التي  تقوم به هذه الدول والمؤسسات الرسمية للترويج عن السياحة البينية بحكم تواجد جميع القطاعات والشركات والهيئات والمسؤولين عن قطاع السياحة وخدمات السفر و التنمية السياحة شركات الطيران الكبرى.

وأشار الحارثي إلى دور الاتحاد العربي للإعلام السياحي في توسيع رقعة التعاون تماشياً مع خطة عمل الاتحاد العربي للإعلام السياحي في الإسهام جنباً إلى جنب مع الجهود الموازية لتطوير  هذا القطاع.

 واضاف قائلا هنا لابد من الإشادة بالجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي لضمان تواجده في مثل هذه المعارض والبرامج والفعاليات التي تضم مختلف الدول العربية .

من جانب آخر فان اجندة الاتحاد العربي للإعلام السياحي  المقبلة حافلة بمشاركات ولقاءات وورش  عديده  ستقام بجمهورية مصر العربية وفي المملكة الأردنية الهاشمية وكذلك في مهرجان التراث والسياحة بسلطنة عمان وسوف تحتظنها محافظة ظفار تحت إشراف وتنظيم  بلديه ظفار..

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر