رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جي في أوتو تعلن عن توقيع عقد وكالة مع FAW BASTUNE العالمية لتوزيع وإطلاق سيارة EO5 الكهربائية في مصر

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:44 م
صدى العرب
طباعة
متابعة – أشرف كــاره
بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين بشركتيى جي في أوتو التابعة لشركة جي في للاستثمارات وشركة FAW BASTUNE الصينية وعلى رأسهم السيد/ شريف حمودة - رئيس مجلس إدارة جي في للاستثمارات، والسيد/ فالن يانغ - المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وأفريقيا في “FAW BASTUNE” العالمية ، والمهندس/ أسامة مظهر – رئيس قطاع السيارات وخدمات بعد البيع بمجموعة GV Auto... أعلنت الشركان خلال مؤتمرها الصحفي ، عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية إمتداداً  لمجموعة المباحثات الإيجابية التى تمت فيما بينهما فى الصين مؤخراً ، والتي تهدف إلى تقديم خدمات بيع وما بعد البيع للسيارات الكهربائية التي ستنتجها الشركة في مصر.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام الشركتين بتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية في السوق المصرية، وتقديم أعلى مستويات الجودة والموثوقية للعملاء، وبموجبها ستقوم شركة "جي في أوتو" بتقديم خدمات بيع وما بعد البيع للسيارات الكهربائية من طراز EV NAT E05 ، وهو أول منتج يتم إطلاقه ضمن هذه الشراكة وتتميز بمواصفات فنية متطورة تجعلها الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن الأداء والكفاءة.

 يتميز طراز EV NAT E05 بمواصفات تقنية متقدمة تجمع بين الأداء الممتاز والكفاءة البيئية، مما يجعله الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن تجربة قيادة متميزة ومستدامة. ومن خلال شبكة واسعة من نقاط البيع ومراكز خدمة ما بعد البيع، ستضمن شركة جي في أوتو توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة لجميع عملائها في مصر.

كما تعكس هذه الشراكة بين جي في أوتو ووكالة FAW BASTUNE التزامهما المشترك بتعزيز الاستدامة والابتكار في قطاع السيارات الكهربائية وعدد من المنتجات الأخرى لدى FAW BASTUNE  العالمية في مصر، وتوفير حلول مستدامة وموثوقة للعملاء، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز انتشار واستخدام السيارات الكهربائية في مصر وتعزيز النمو المستدام في قطاع النقل الكهربائي ايضاً.

في تعليقه على هذه الشراكة، أكد شريف حمودة - رئيس مجلس إدارة جي في للاستثمارات على أهمية هذا التحالف الاستراتيجي في دعم رؤية الشركة لتحقيق التميز وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، فضلاً عن دورها في تعزيز سوق السيارات الكهربائية في مصر، وتوفير خيارات متنوعة وموثوقة للعملاء، وأعرب عن ثقته في قدرة هذه الشراكة على تحقيق نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية في مصر ودعم رؤية الحكومة في تحقيق التنمية المستدامة وتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة.

كما أكد حمودة، على أن سيارة الشركة المزمع الشروع فى تقديمها بالفترة القصيرة القادمة ستكون اللبنة الأولى للمشروع المزمع إطلاقه فى مصر للنقل الذكى (Ride-Hailing) وبمشاركة إحدى الشركات الكبرى فى مصر حيث ستبدأ المرحلة الأولى بعدد 3000 سيارة من هذا الطراز.

ومن جانبه  عبر السيد فالن يانغ - المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وأفريقيا في “FAW BASTUNE” العالمية عن فخره بهذه الشراكة وأهمية مصر لخطة FAW في التوسع العالمي، كما انه يرى أن السوق الصيني متشابه جدا مع السوق المصري، وتطمح الوكالة لنقل هذه التجربة من الصين إلى مصر، ليس فقط في تصنيع السيارات بل لتوفير أيضا حلول النقل الحديثة.

كما أضاف يانغ، إلى العلاقة الإيجابية للشركة الأم بالصين مع وكلاءها بالسوق المصرية والمتمثلتين بكل من "شركة مصر حلوان  للسيارات" المسئولة عن إستيراد وتصنيع سياراتها العاملة بوقود البنزين ، وشركة GV Auto المسئولة عن قطاع السيارات الكهربائية بالسوق المصرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر