رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
البيت الأبيض: استئناف إدخال الوقود إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الأربعاء آخرها صفقة رأس الحكمة .. "أهل مصر" يكشف حجم الاستثمارات الإماراتية بمصر الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة فى نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية باريس سان جيرمان يودع دورى أبطال أوروبا بهزيمة قاسية أمام دورتموند المتحدث باسم الخارجية: أطلقنا تحذيرات كثيرة للجانب الإسرائيلى لتجنب عملية رفح حصول تعليم كفر الشيخ على المركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية في الملتقى الفكري تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندى بالإسكندرية وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصالح تنمية الموارد سلطنة عمان تؤيد وتقدر الجهود المصرية والقطرية لوقف إطلاق النار في غزة مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

عربي وعالمي

دي إم جي إيفنتس تكشف عن مشاركة 28 جناحاً وطنياً ضمن نسخة هذا العام من معرض الفنادق في دبي

الإثنين 22/أبريل/2024 - 11:12 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
- كشفت دي إم جي إيفنتس، الشركة الدولية الرائدة في تنظيم الفعاليات والمعارض، عن إقامة معرض الفنادق 2024 بين 4 و6 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، مع تأكيد مشاركة 28 دولة في المعرض من خلال أجنحة وطنية لها.

- يشهد المعرض لهذا العام المشاركة الأوسع في تاريخه الممتدّ لأكثر من عشرين عاماً، حيث يحتضن أجنحة وطنية من جميع أنحاء العالم، وفي مقدمتها بلجيكا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا وتركيا ودولة الإمارات، بالإضافة إلى بولندا التي تشارك في المعرض للمرة الأولى.

- يستعرض أكثر من 100 خبير في قطاع الضيافة بشكل معمق الاتجاهات السائدة فيه خلال المؤتمرات الأربعة التي تُقام على هامش المعرض، وهي منتدى قادة الضيافة والجهات المعنية بقطاع المأكولات والمشروبات، ومؤتمر هايتك دبي، واجتماع مجموعة موظفي خدمة الغرف الاحترافيين، والمؤتمر السنوي لمهندسي الضيافة في منطقة الشرق الأوسط.

- يشغل معرض الفنادق 2024 ثلاث قاعات في مركز دبي التجاري العالمي ونصف مساحة أرينا المركز التجاري، وتشير التوقعات إلى مشاركة أكثر من 250 جهة عارضة وحضور أكثر من 10,000 زائر.

- يوفر معرض الترفيه ملتقى دولياً بمشاركة العديد من الأجنحة الوطنية، بما فيها ألمانيا وإيطاليا ودولة الإمارات وتركيا. وتركز الدورة الحالية من المعرض على إحداث نقلة نوعية في مساحات الصحة واللياقة البدنية من خلال المنتجات والتصميم والتكنولوجيا في قطاعات رئيسية.

- يشارك في معرض الترفيه أكثر من 40 جهة عارضة، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد على 1,000 زائر متخصص في القطاع. ويُقام المعرض في قاعة الشيخ سعيد 3 في مركز دبي التجاري العالمي، ويتزامن مع معرض الفنادق، حيث يشغل المعرضان مساحة قدرها 17,500 متر مربع.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر