رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

تختتم مجموعة مراكز التسوق في دبي حملة "العيدية 2024" بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:49 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
يسر مجموعة مراكز التسوق في دبي أن تعلن عن اختتام حملة العيدية لعام 2024 بنجاح، حيث تم حصل 22 فائزًا على جوائز نقدية بقيمة 200,000 درهم.

على مدى ثلاثة أسابيع، استمتع المتسوقون بخصومات لا تقاوم وعروض حصرية مقدمة من 18 مركز تجاري مشارك في الحملة الترويجية. وساهمت الاستجابة الحماسية من العملاء بشكل كبير في نمو أعمال قطاع التجزئة خلال فترة الحملة، حيث اجتذبت فترة العطلات الممتدة زيادة في حركة الزوار إلى المراكز التجارية.

معلقاً عن الحملة، قال بايجو كوريش، الرئيس التنفيذي لشركة "بي يو زد" للاستشارات التسويقية والإدارية، الجهة المنظمة لحملة مجموعة مراكز التسوق في دبي: " يسعدنا أن نعلن عن توزيع جوائز نقدية بقيمة 200,000 درهم إماراتي على 22 فائزًا محظوظًا كجزء من حملة العيدية. يسعدنا أيضًا أن نرى الاستجابات الهائلة التي تلقتها مراكز التسوق المشاركة لدينا خلال هذه الفترة. إن نجاح هذه الحملة هو شهادة على التزامنا الثابت بتحقيق قيمة حقيقية ونتطلع بشغف إلى مواصلة هذه الرحلة في خلق  تجارب تسوق قيمة لعملائنا".

عامًا بعد عام، تنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي سلسلة من الحملات الترويجية المذهلة، حيث تبرز حملة العيدية باعتبارها الحملة المفضلة الدائمة. تم تصميم كل مبادرة بعناية لتقديم تجارب مبتكرة ومجزية للمتسوقين وسط قطاع التجزئة الديناميكي في دبي. ومن خلال التعاون الاستراتيجي مع مراكز التسوق والعلامات التجارية الرائدة، تظل مجموعة مراكز التسوق في دبي ملتزمة بتقديم المبادرات الرائدة التي تعزز تجربة التسوق مع تعزيز الشعور بالمجتمع والمشاركة.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر