رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
جوتيريش: التصعيد برفح الفلسطينية سيكون له تأثير كارثي فلا مكان آمن للفلسطينيين هناك منظومة جديدة لصرف السلع التموينية تطبق غدا بـ 7 محافظات بيل جيتس وتيدروس في الرياض لبحث تقليص الفجوة الصحية العالمية سمو الأمير بدر بن فهد بن عبدالله آل سعود والسيد عمار الطاف يفتتحان النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض بمشاركة عدد قياسي من العارضين تكريم الفنانة نيللي وفاروق فلوكس في حفل تدشين "أنسنة الرؤية" للجريفاني.. غدًا بيان مصرى كويتى مشترك: رفض تصفية القضية.. والتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين بيان مشترك من مصر والكويت يؤكد على حماية الأمن العربى باعتباره كلا لا يتجزأ جوائز المسابقة الدولية بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. القائمة الكاملة زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة أهرامات الجيزة بيان مصرى كويتى: حتمية التوصل لوقف فورى ومستدام لإطلاق النار فى السودان ورفض التدخلات الخارجية

اخبار

وزير الأوقاف: افتتاح 11 ألفا و900 مسجد بين إنشاء وتطوير فى عهد الرئيس السيسى

السبت 06/أبريل/2024 - 10:30 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الثمرة الحقيقة لحفظ القرآن وتلاوته إنما في حسن فهمه وتدبره وحسن العمل به ومدى التزامنا بأخلاقه وتعاليمه، حيث يقول الحق تعالى: " أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ".

أضاف وزير الأوقاف خلال احتفالية ليلة القدر بحضور الرئيس السيسي: جعلنا فهم مقاصد ومعاني القران الكريم جزءا لا يتجزأ من المسابقة العالمية للقران الكريم، مؤكدا أن الصائم الحق لا يكذب ولا يغش ولا يحتكر ولا يستغل ولا يأكل سحتًا، فالدين المعاملة، وحسن الخلق، ومن زاد عليك في الخلق زاد عليك في الدين".

كشف وزير الأوقاف عن افتتاح ما يزيد على 11 ألف و900 مسجد، إنشاء وتطويرا في عهد الرئيس السيسي، وما يزيد على 250 ألف مسجد هيأناها للراكعين والساجدين عبادة وتلاوة وصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم يذكر فيها اسم الله اناء الليل وأطراف النهار.

تابع: كما تستقبل جمهوريتنا الجديدة بأكثر من 400 إصدار علمى ودعوى وتثقيفي في خطاب تجديدي يجمع بين فهم مقاصد القرآن والسنة ومراعاة فهم الواقع وبنخبة من الائمة والواعظات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر