رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة وزيرة التضامن تدشن مبادرة جديدة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان باستخدام تقنية الواقع الافتراضي القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ هيئة الدواء تبحث مع شركات أكديما تعزيز التصنيع المحلي ودعم الأمن الدوائي

محافظات

إنجاز جديد لطلاب المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء تكريم رسمي بعد الفوز جمهوريا في الموسيقي

الأربعاء 25/فبراير/2026 - 04:40 م
صدى العرب
طباعة
جنوب سيناء - لؤي الكاظم

كرمت الدكتورة وفاء رضا مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء طلاب المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء بعد فوزهم بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية الموسيقية «آلات النفخ» وذلك خلال زيارة متابعة ميدانية أجرتها اليوم للمدرسة بمدينة طور سيناء
استهلت مدير التعليم الزيارة بجولة داخل عدد من الفصول الدراسية لمتابعة انتظام العملية التعليمية أعقبها تفقد معمل الحاسب الآلي وصالة الألعاب الرياضية والملاعب المفتوحة كما شاركت الطالبات أداء بعض التمرينات البدنية واستعرضت مهاراتهن في كرة السلة وتفقدت كذلك غرفة الفنون وغرفة المصادر مشيدة بحالة الانضباط والمستوى المتميز للطلاب داخل المدرسة
جاء ذلك بحضور سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء التعليمية وأماني سامي موجه عام التربية الموسيقية ووجيه حسين مسؤول أنشطة «التوكاتسو» بوحدة المدارس المصرية اليابانية وكان في استقبالهم الدكتور محمد المدبولي مدير المدرسة
وبدأت فعاليات حفل التكريم بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر أعقبه تقديم عدد من الفقرات والمقطوعات الموسيقية المتنوعة التي أبرزت مستوى الطلاب المتميز في العزف على آلات النفخ
وفي ختام الاحتفالية قامت مدير تعليم جنوب سيناء بتكريم الطلاب الفائزين بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية كما كرّمت أسماء خالد معلمة التربية الموسيقية تقديرا لجهودها المتميزة في تدريب الطلاب وتنمية مواهبهم
ومن جانبها أهدت إدارة المدرسة درع «المصرية اليابانية» إلى مدير المديرية تقديرا لدعمها المتواصل للعملية التعليمية والأنشطة الطلابية وحرصها على تشجيع التفوق والإبداع داخل المدارس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads