رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات المعنية بالبيئة القومي للمرأة يشارك في ورشة نقابة الأطباء لدعم حق المرأة المصرية في ولادة آمنة وكريمة رئيسة المجلس القومي للمرأة تشارك فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها أمل عمار تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات بالتعاون مع المركز القومي للبحوث رئيسة المجلس القومي للمرأة تبحث مع رئيس معهد التخطيط القومي مستجدات استراتيجية تمكين المرأة 2030 اعتماد وحدة طب أسرة الورديان وارتفاع عدد الوحدات الصحية المعتمدة بمحافظة الإسكندرية إلى 10 وحدات الهضبة تستعيد رونقها.. حملة ميدانية شاملة لتعزيز النظافة وتحسين المشهد الحضاري بشرم الشيخ هيئة الدواء تبحث مع شركات أكديما تعزيز التصنيع المحلي ودعم الأمن الدوائي رئيس جامعة بنها : بدء إعلان نتائج الامتحانات وفتح باب التظلمات إلكترونيا

محافظات

حملات مكثفة لصيانة منظومة الإنارة العامة بمراكز ومدن وأحياء الشرقية

الأربعاء 25/فبراير/2026 - 03:55 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
أمر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بنطاق المحافظة ، وعليه تواصل الأجهزة التنفيذية تحركاتها الميدانية لتغيير الكشافات المتهالكة وتأمين الطرق الرئيسية والفرعية، لضمان سلامة المواطنين وتيسير حركة المركبات ليلاً، واستعادة الوجه الحضاري والانضباط بالشوارع .
🔹 نستعرض مجهودات الأجهزة التنفيذية في رفع كفاءة الإنارة بمراكز ومدن المحافظة:

🔹 الزقازيق
تابع الأستاذ/ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، أعمال قسم الإنارة التي استهدفت صيانة الأعمدة والكشافات ومراجعة النزلات الكهربائية واللوحات الكهروضوئية بطريق (هريرة) وطريق (موقف المنصورة)، وذلك لضمان جودة وسلامة الشبكة وتوفير إضاءة كافية بالمحاور الحيوية، بما يسهم في تعزيز الأمان على الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المركز.

🔹 حي ثان الزقازيق
تابع الأستاذ/ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق، أعمال قسم الإنارة بالحي من صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بمنطقة " الزراعة "، وذلك ضمن خطة رفع كفاءة المرافق العامة، لضمان جودة الصيانة وسلامة الشبكة وتوفير إضاءة كافية للمواطنين.

🔹 ديرب نجم
تابع الأستاذ/ أحمد ضاحي رئيس المركز والمدينة، أعمال قسم الإنارة العامة لتركيب وصيانة ١٥٠٠ كشاف، حيث أشرف على أعمال صيانة وتركيب كشافات واستعدال أعمدة مائلة على طريق "ديرب نجم / السنبلاوين" بالتنسيق مع الوحدة المحلية بـ (دبيج)، وتم تركيب عدد ( ٨ ) كشافات ليد بالطريق الرئيسي، وجارٍ صيانة ( ١٠ ) كشافات أخرى لاستكمال إنارة الطريق وتحقيق السيولة المرورية ليلاً.

🔹 الإبراهيمية
تابع الأستاذ/ يسري راشد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، أعمال قسم الإنارة العامة بزراعة عدد ٤ أعمدة إنارة عامة بطريق "الزقازيق الرئيسي" (بين عزبة قطيفة مباشر وعزبة العرب) التابعة للوحدة المحلية بقرية "الحلوات"، مع مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة بالأعمدة حفاظاً على سلامة المواطنين.

🔹 القنايات
تابع الأستاذ/ عبد العاطي عبد الفتاح رئيس مدينة القنايات، أعمال قسم الإنارة العامة والتي تضمنت الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة وشد أسلاك الكهرباء بمختلف مناطق المدينة، لضمان استقرار التيار الكهربائي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإظهار الوجه الحضاري للمدينة.

🔹 ههيا
تابع الأستاذ/ أيمن هيكل رئيس مركز ومدينة ههيا، أعمال قسم الكهرباء لتطوير ورفع كفاءة الإنارة بنطاق شارع "بحر مويس الشرقي والغربي" بمدينة ههيا، حيث شملت الأعمال تغيير الكشافات التالفة وإصلاح الأعطال وتركيب لمبات جديدة لتحسين مستوى الرؤية الليلية وتحقيق عوامل السلامة والأمان للمواطنين والارتقاء بالبنية التحتية.

 وأكد محافظ الشرقية أن العمل مستمر على مدار الساعة بكافة الوحدات المحلية لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين المتعلقة بالإنارة، وتغطية كافة المناطق المحرومة، مشدداً على ضرورة التنسيق الدائم بين قطاعات الكهرباء ورؤساء المراكز لضمان استدامة أعمال الصيانة وتحقيق أعلى معايير السلامة والجودة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads