رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيل جيتس وتيدروس في الرياض لبحث تقليص الفجوة الصحية العالمية سمو الأمير بدر بن فهد بن عبدالله آل سعود والسيد عمار الطاف يفتتحان النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض بمشاركة عدد قياسي من العارضين تكريم الفنانة نيللي وفاروق فلوكس في حفل تدشين "أنسنة الرؤية" للجريفاني.. غدًا بيان مصرى كويتى مشترك: رفض تصفية القضية.. والتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين بيان مشترك من مصر والكويت يؤكد على حماية الأمن العربى باعتباره كلا لا يتجزأ جوائز المسابقة الدولية بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. القائمة الكاملة زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة أهرامات الجيزة بيان مصرى كويتى: حتمية التوصل لوقف فورى ومستدام لإطلاق النار فى السودان ورفض التدخلات الخارجية الرئيس السيسى وأمير الكويت يحذران من خطورة الممارسات الإسرائيلية بيان مصرى كويتى مشترك: ضرورة خروج جميع القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا

رياضة

لاعبو الأهلي يتفقدوا أرضية ملعب ستاد القاهرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:59 م
صدى العرب
طباعة

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استاد القاهرة منذ قليل، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تفقد أرضية ملعب استاد القاهرة، فور الوصول وقبل بدء عملية الإحماء.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا في تمام العاشرة مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب  التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

يذكر أن الفائز في مجموع لقاءي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور نصف النهائي الفائز من فريقي بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالكونغو بتعادل الفريقين بدون أهداف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر