رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق العنوان وسط المدينة يطلق عرض فلاش سيل على الإقامة خلال فصل الصيف

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 10:26 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلن العنوان وسط المدينة، الفندق الفاخر في وسط مدينة دبي النابض بالحياة، عن إطلاق عرض فلاش سيل المميز على الإقامة خلال فصل الصيف، والذي يوفر للضيوف فرصة استثنائية للاستمتاع بتجارب فاخرة تتخطى المألوف وبأسعار مقبولة. ويتوفر العرض للحجز من 1 حتى 10 أبريل الجاري فقط، حيث يحظى الضيوف بخصم استثنائي بنسبة 50% على تجارب الإقامة وتناول الطعام وغيرها الكثير من التجارب الفريدة.


وينفرد الفندق الفاخر بموقعه المميز في وسط مدينة دبي، ويشتهر بتقديم تجارب ضيافة فريدة وسط إطلالات خلابة، إلى جانب قربه من أبرز معالم دبي الشهيرة بما فيها دبي مول وبرج خليفة الرائع. كما يضم أكثر أماكن الإقامة فخامة في دبي، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام عالمية المستوى، بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المتنوعة التي تضفي مزيداً من المتعة على تجربة الضيوف، مما يضمن لهم أجمل الأوقات.


ويوفر فندق العنوان وسط المدينة لضيوفه تجارب طهو استثنائية تتماشى مع سمعته العالمية، حيث يحتضن مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام المتميزة التي تقدم أشهى الأطباق الشهية لتلبية مختلف أذواق الضيوف. وتشمل أبرز هذه الوجهات مطعم ذا جاردن الشهير بأطباقه العالمية المبتكرة وبإطلالته الخلابة على برج خليفة، ومطعم ذي رستورانت الذي يقدم أشهى المأكولات المتوسطية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة وسط الأجواء الفاخرة في الردهة، وغيرها الكثير من الوجهات الفريدة.

 

ويتيح موقع الفندق الاستثنائي للضيوف الاستمتاع بتجارب فاخرة وسط الإطلالات الخلابة وأجواء الرفاهية الراقية في كل أرجاء الفندق، حيث تتوفر تجارب مخصصة تمنح الضيوف أعلى مستويات الراحة، سواء كانت تجارب تناول الطعام أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق، أو جلسات السبا لتجديد النشاط والحيوية.

 

ويدعو الفندق ضيوفه لاغتنام فرصة حجز هذا العرض المميز، والذي يتوفر لفترة محدودة للاستمتاع بتجارب فاخرة وبأسعار مقبولة. ويُعد فندق العنوان وسط المدينة الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بتجربة إقامة لا تُنسى في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، من خلال ما يوفره من تجارب مخصصة ترتقي إلى مستوى تطلعات الضيوف.

 

ويمكن للضيوف حجز إقامتهم الصيفية خلال فترة عرض فلاش سيل، لضمان حصولهم على تجربة إقامة صيفية تتخطى المألوف وتمنحهم ذكريات لا تُنسى وسط أجواء الفندق التي تزخر بالرفاهية والرقي.

 

للحجز ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 97144368888+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو زيارة الموقع الإلكتروني.

 

مواعيد الحجز: من 1 حتى 10 أبريل

العرض: خصم بنسبة 50% عند الحجز

الشروط والأحكام:

لا يمكن جمع هذه العروض مع عروض أخرى.
العروض متاحة لأعضاء برنامج يو من شركة إعمار.
*للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97144368888+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الضغط على الرابط

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر