رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

إبراهيم أبو العطا: دخلت التمثيل علشان أتخلص من الخجل.. وأول عرض ليا عملت كارثة على المسرح

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 12:29 ص
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
كشف الفنان إبراهيم أبو العطا، تفاصيل دخوله الوسط الفني، موضحًا أنه دخل التمثيل ليتخلص من الخجل.

وقال إبراهيم أبو العطا، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي" المذاع عبر شاشة قناة "هي": دخلت التمثيل علشان أشيل الخجل، لأني تعرضت لموقف وأنا في إعدادي كان عندي نهم كبير للقراءة، كنت بقرأ في الأدب، وفي رواية اسمها مصير صرصار شدتني جدًا ونسيت أروح الامتحان، فكان مادة قوية وسقطت فيها في 3 إعدادي، وكان عقاب والدي أني أنقل لمدرسة مشتركة.

وأضاف: كنت أبقى عارف الإجابة واتكسف أقولها علشان البنات، إلا أن آخر يوم الامتحانات أحلى بنت في المدرسة كلها جت تسلم عليا فأنا ممدتش إيدي أسلم، قالتلي أنتي بتتكسفي يا بيضة؟ ومن وقتها وأنا قررت أني لازم أكسر الخجل.

وتابع: بدأت مسرح في فرقة دمياط القومية، وأول رواية اللي اشتغلت فيها كان اسمها أدهم الشرقاوي، وأول ليلة عرض ليا عملت كارثة على المسرح وكنت هسيب التمثيل كله ومشتغلش فيه، المخرج قالي اكسر الحاجز وأدخل، ومابين نهاية الفصل الأول وبداية الفصل التاني اتغير تاريخ حياتي، أن أنا لازم يكون عندي قوة، ولما دخلت لاقيت الجمهور بيصقف ويصور، واتعودت، وبعدين خرجت من دمياط ولم أعود إليها إلى الآن.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

https://youtu.be/-c6yYkXL1jE?si=tE_RemRsi2eQV10D

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر