رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة (MTI) تطلق الجيل الجديد من مازيراتى "جران توريزمو – Gran Turismo" الرياضية

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:55 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور كل من الأستاذ/ عبد القادر طلعت – مدير عام علامة مازيراتى لدى وكالتها (مجموعة MTI للسيارات) بالسوق المصرية ، والأستاذة/ منال شعبان – مدير التسويق ... أطلقت الشركة الجيل الجديد من سيارتها الرياضية "جران توريزمو – Gran Turismo" والتى جاءت بتصميم عصبى رياضى مع خطوط خاطفة للأبصار. 

ويتوفر لجران توريزمو حتى الآن بالسوق المصرية محرك V6 Nettuno الرائد سعة 3.0 لتر ثنائي التوربو مع تقنية الاحتراق قبل الحجرة الحاصلة على براءة اختراع مع شمعات الإشعال المزدوجة التي تم ابتكارها للفوز بالسباقات، والتي يتم تطبيقها الآن للحصول على أداء استثنائي مع استهلاك أقل على كل طريق، والذي ظهر لأول مرة في سيارة MC20 الرياضية الفائقة ، في نسختين: إما 483 حصانا لفئة (مودينا) أو إصدار (تروفيو) فائق الشحن بقوة 542 حصانا ، والذي يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي AWD ب 8 سرعات. أما الفئة الكهربائية من السيارة والتى تحمل تسمية ( Folgore ) فقد تم تأجيل الإعلان عن طرحها بالأسواق المصرية – ربما للعام القادم – 
هذا وقد تم تسعير السيارة للفئة الأولى مع 14,000,000 جم أما الفئة الثانية الأعلى فقد جاءت مع سعر يبلغ 16,000,000 جم ، فيما سيتم تقديم الفئة المكشوفة من السيارة لاحقاً.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر