رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

أكثر من 450 جلسة حوارية يتم تنظيمها بالتعاون +330 شريك محلي ودولي وعالمي خلال قمة AIM للاستثمار 2024

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:07 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أعلنت قمة AIM للاستثمار 2024 بالإمارات عن تنظيم ما يزيد عن 450 جلسة حوارية، يشارك فيها أكثر من 900 متحدث وخبير حول العالم، بالتعاون مع +330 شريك محلي ودولي وعالمي، 24 منهم كشركاء داعمين للمؤتمر الرئيسي، والذي يتيح للمشاركين التعرف على رؤى الخبراء والاطلاع على أفضل الممارسات واستكشاف سياسات الاستثمار المثالية. 
تنطلق فعاليات الدورة الثالثة عشرة من قمة AIM للاستثمار 2024 والتي من المقرر عقدها تحت شعار "التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا "، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتهدف قمة AIM للاستثمار، وهي مبادرة مؤسسة أيم العالمية المنصة الدولية الرائدة التي تكرس جهودها لتمكين الاقتصاد العالمي وتعزيز التنمية الاقتصادية، إلى توفير منصة مثالية تمكن جميع المشاركين من تبادل الخبرات والأفكار لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي وبحث التحديات التي يواجهها العالم والخروج بحلول مبتكرة. بالإضافة إلى استعراض أفضل الفرص الاستثمارية لمجتمع الأعمال العالمي.
ويقود الحلقات النقاشية قادة ومتخصصون من مجتمع الاستثمار لاستكشاف الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بالركائز والمحاور الرئيسية لقمة AIM للاستثمار، والتي تشمل محور الاستثمار والمحافظ الاستثمارية ومحور الابتكار والتكنولوجيا ومحور الشركات الناشئة واليونيكورن ومحور الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ومحور منتديات الحوار الإقليمي عبر القارات ومحور مستقبل التمويل، ما يوفر منصة شاملة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات عبر مختلف المجالات.
وتضم قائمة شركاء المؤتمر تيك توك، جمعية الإمارات للمكاتب العائلية، جلوبال داتا Global Data،  Founders Institute، Exits Mena، ITC، Business Doctor، ، WAVTEQ، Global Data، FDI Intelligence، FDI Center، BVMW، INSME، UN-Habitat، WeGo، Meiring Heiti، IOTA. ، بنك WIO، الوكالة الدولية للطاقة المتجددة IRENA ، اتحاد الغرف العربية، ISAR، مركز ألاسكا للاقتصاد الأزرق بجامعة ألاسكا، Tractus، Bizzmossis، وNxtzones..

ولعب كل شريك دوراً أساسياً في وضع وصياغة محاور النقاش، والتأكد من أنها تعكس المشهد الديناميكي للاستثمار والإبداع العالمي. وقد ساهمت خبراتهم الجماعية والتزامهم في إنشاء برنامج شامل يعد بإلهام وقيادة التغيير الإيجابي في عالم الاستثمار.
وبهذه المناسبة أعرب وليد فرغل مدير عام قمة AIM للاستثمار2024 عن شكره وامتنانه لجميع الشركاء الداعمين للقمة، قائلًا: " لقد ساهم دعمهم الثابت وتفانيهم الذي لا يقدر بثمن في تشكيل جدول أعمال القمة، ما انعكس على تلبية الاحتياجات الديناميكية والتحديات التي يواجهها المشهد الاستثماري العالمي. وبفضل خبرتهم ورؤيتهم وجهودهم التعاونية، نحن واثقون من أن القمة ستقدم أقصى قيمة للمشاركين من جميع أنحاء العالم."
تَعِد قمة AIM 2024 بتقديم رؤى قيّمة وتوفير فرص للتواصل والاطلاع على مشاريع استثمارية متخصصة في مختلف المجالات. ومن خلال تنظيم 27 حدث جانبي و7 اجتماعات طاولة مستديرة رفيعة المستوى، توفر القمة فرصة لا مثيل لها أمام المشاركين للتفاعل مع قادة الصناعة وأصحاب الرؤى وصُنّاع التغيير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر