رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تكريم بعض رؤساء الموهوبين بالإدارات التعليمية المشاركين باحتفالية "بكرة أحلى"

الإثنين 25/مارس/2024 - 01:23 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

في إطار توجيهات الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع المواهب والعمل على صقلها وتنميتها، وتعزيز الثقافة الفنية وتنمية المواهب الشابة، والتكاتف الإيجابي بين الخدمات التعليمية والأنشطة التربوية وتنمية روح الإبداع والابتكار.


عقد محمد بدر وكيل المديرية اجتماعًا مع رؤساء أقسام الموهوبين بالإدارات التعليمية، بحضور أ رحاب عبد الوهاب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

وخلال الاجتماع قام وكيل المديرية بتكريم بعض رؤساء الأقسام المشاركين باحتفالية "بكرة أحلى"التي تمت خلال الفترة الماضية لدعم وتكريم الطلاب الموهوبين في مختلف المجالات، وتشجيعهم على الإبداع والتميز.

أكد السيد وكيل المديرية  في كلمته على أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم،والدور الذي تقوم به إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية في دعم أبنائنا الموهوبين مشيدًا بدور رؤساء أقسام الموهوبين ، كما دعا إلى بذل المزيد من الجهود لاكتشاف الموهوبين وتوفير البيئة المناسبة لإبداعهم.


كما تم خلال اللقاء تم فتح باب النقاش لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة برعاية الموهوبين وتبادل الخبرات والتجارب بين رؤساء الأقسام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر