رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السكرتير العام المساعد يتفقد مجمع المواقف و عددا من السلاسل التجارية والاسواق والمخابز بمركز حوش عيسي

السبت 23/مارس/2024 - 02:06 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

وجهة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على المواقف و الأسواق للتأكد من الإلتزام بالمواصفات وكذا متابعة جودة السلع المعروضة والالتزام بالأسعار والتعريفة الجديدة للمواطنين داخل المواقف . 

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة بجولة مرورية على مجمع المواقف و عدد من السلاسل التجارية و الأسواق والمخابز بحوش عيسي وذلك بحضور عمر لبيب  رئيس مركز ومدينة حوش عيسي 

حيث قام بالتأكد من انتظام سير العمل داخل مجمع المواقف والالتزام بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود .  . 

كما تفقد عدد من المحلات التجارية  لمتابعة توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتسعيرها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين والتأكد من جودة السع المعروضة وصلاحيتها  .

كما تم المرور علي المخابز للتأكد من إنتظام سير العمل، وإلالتزام بالأوزان والمواصفات القياسية للخبز، وحصص الدقيق الخاصة بكل مخبز وصرف ببطاقات المواطنين.

ووجه بتكثيف الحملات والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية، لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر