رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

beIN SPORTS تعلن بث مباريات دوري أبطال أوروبا للسيدات على قناتها المفتوحة في إطار مبادرة beINSPIRED‏

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في
منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث جميع المباريات المتبقية لهذا الموسم من دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024™على قناة beIN SPORTS المفتوحة وقناتها الرسمية على YouTube في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في إطار مبادرة beINSPIRED.

وأطلقت المجموعة مبادرة beINSPIRED العالمية في عام 2019 لتوفير منصة أكبر للرياضات والمواهب الأقل تمثيلاً مع تركيز خاص على الرياضات النسوية، بما يعزز بثّ باقة المجموعة الواسعة والمتكاملة الخاصة بالرياضات النسائية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الـ 24 وخارجها.

ويأتي هذا الإعلان استمراراً لنهج المجموعة التي تنقل منافسات دوري أبطال أوروبا للسيدات من خلال قناتها المفتوحة للعام الرابع على التوالي. 
وحظي نهائي البطولة في العالم الماضي، والذي فاز به نادي برشلونة، بمتابعة مليونيّ مشاهد، مما يعكس الشعبية والاهتمام المتزايد بالرياضات النسائية على مستوى المنطقة، ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من البطولة في 19 مارس عندما يستضيف آياكس منافسه تشلسي، بينما يستضيف بنفيكا أولمبيك ليون، قبل أن يسافر في اليوم التالي حامل اللقب برشلونة لمواجهة فريق بران، ويلتقي باريس سان جيرمان مع فريق هاكن.

وتمتلك beIN أكبر محفظة من حقوق بث منافسات الرياضات النسائية في العالم، بما يشمل منافسات أكاديمية الفورمولا 1، بطولة سباقات السيارات أحادية المقعد الوحيدة المخصصة للسيدات والتابعة للفورمولا 1، وهي أحدث عمليات الاستحواذ التي تُضاف إلى محفظة الرياضات النسائية لدى المجموعة. كما تمتلك المجموعة حقوق بث مباريات كأس الأمم الأوروبية للسيدات وبطولة كأس العالم للسيدات.

وتعتزم beIN خلال الأشهر القادمة مواصلة دعمها للرياضات النسوية وأفضل المواهب التي تتنافس في دورة الألعاب الأولمبية 2024 المرتقبة في باريس هذا الصيف، إلى جانب بطولة كأس آسيا للسيدات تحت 20 عاماً أوزبكستان 2024™، وكأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 عاماً كولومبيا 2024™، وكأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً في جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى ثلاث بطولات غراند سلام كبرى، وكأس بيلي جين كينغ المخصصة لمنتخبات السيدات، فضلاً عن التغطية المباشرة على مدار العام لجولة بريميير بادل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر