رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة Space Tank تتعاقد مع سكاي أبو ظبي لتجهيز وتطوير المنطقة التجارية لمشروع Bluetree

الأحد 03/مارس/2024 - 11:46 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
في إطار خطتها لريادة سوق المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة بالقطاع العقاري، أبرمت شركة Space Tank - المتخصصة في إدارة المراكز التجارية والمنشآت الخدمية- تعاقدًا مع شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري -الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- لتتولى بموجبه أعمال تجهيز وتطوير المنطقة التجارية والخدمية داخل مشروع "BlueTree" السكني بالقاهرة الجديدة.
يأتي هذا التعاقد استكمالًا لمسيرة شركة Space Tank التي تهدف للتوسع بقوة خلال عام 2024 عبر اقتناص المزيد من المشروعات، والتعاقد مع كبرى شركات التسويق، وإقامة المعارض، والعمل على إنشاء مجموعة كبيرة ورائدة من المنشآت التجارية ومراكز التسوق في العديد من المشروعات والتجمعات السكنية التابعة لكبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري والأكثر شهرة على الإطلاق.
وتتولى Space Tank أعمال الاستشارات والتطوير للمنشآت التجارية بمشروع "BlueTree"، الذي يقام على مساحة إجمالية للكمبوند تبلغ 50 فدانا –منها 23 ألف متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية والخدمية- ويقع في قلب القاهرة الجديدة  في الـ"جولدن سكوير" بجوار فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، وبالقرب من المحاور الرئيسية المؤدية لوسط المدينة ومطار القاهرة الدولي.
ويبدأ دور شركة Space Tank من التخطيط للمنطقة التجارية والخدمية بالمشروع، من حيث وضع الأفكار والمخططات الهندسية والفنية، مرورا بوضع البرنامج الزمني للتنفيذ وأفضل الأدوات المساعدة، بجانب تقديم المقترحات الخاصة بطبيعة الخدمات المستهدف توفيرها داخل المشروع، مع تسهيل التواصل مع العلامات التجارية الأبرز في المجالات المختارة، وانتهاء بتنفيذ أفكار تساهم في الترويج للمشروع دون الانتظار حتى يتم الانتهاء من الإنشاءات.
بهذه المناسبة، أعرب المهندس شادي سليم، الرئيس التنفيذي لشركة Space Tank، عن سعادته بإبرام هذا التعاقد مع مطور عقاري عملاق بحجم شركة سكاي أبوظبي، مشيرا إلى أن الجودة التي تتسم بها عمليات شركة Space Tank تتوافق مع المعايير التي تقوم بتنفيذها سكاي أبو ظبي داخل مشروعاتها العقارية، وهو ما يبشر بتنفيذ كمبوند سكني ممزوج بالجزء التجاري والخدمي على أعلى مستوى.
وقال المهندس شادي سليم: "نجحنا، منذ إطلاق أعمالنا مؤخرا داخل السوق المصرية، في إبرام تعاقدات هامة من شأنها تغيير مفهوم المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة في القطاع العقاري، ونعتزم تقديم المزيد من التميز والانفراد عبر تطوير المشروعات التجارية والخدمية خلال الفترة المقبلة، اعتمادًا على خبراتنا في التخطيط والتنفيذ واجتذاب أفضل الشركاء العالميين للتواجد داخل تلك المشروعات".
وأشاد المهندس شادي سليم بدور فريق عمل Space Tank، القائمين على مشروع BlueTree، تحت إشراف محمد كمال، مدير أول الأبحاث وتطوير الأعمال، ولوجين خالد، مدير الاستشارات التجارية، في تنفيذ رؤية الشركة وفقا لأعلى معايير التخطيط والتنفيذ عالميا، انطلاقا من خبراتهم الواسعة والمتميزة في تصميم وتطوير وتنفيذ المنشآت التجارية والمراكز الخدمية المتكاملة، موجها لهم الشكر على مساهماتهم في صنع نجاح وتميز Space Tank في هذا القطاع الحيوي.
وتتميز Space Tank بخبرات فريقها وكوادرها المتميزة في تقديم الاستشارات والتصميمات وإدارة المناطق التجارية والخدمية المتكاملة داخل كبرى المشروعات العقارية والمدن الجديدة، ونجحت في تحقيق إنجازات رائعة في قطاع المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة بالقطاع العقاري، بدءًا من خطة التطوير وحتى الإدارة.
وتتطلب المنشآت التجارية والخدمية خبرات خاصة من حيث الاستشارات ومراجعة التصميمات ودراسة احتياجات السوق لتحقيق أعلى المعايير الدولية في إبداع بيئة تجارية وخدمية مليئة بالنشاط والحيوية والمرح والمغامرة بأعلى درجات الجودة، ويمثل قطاع المنشآت التجارية والخدمية أهمية قصوى للسوق المصري وعلامة مميزة وخطوة فارقة في نجاح التطوير العقاري، وتساهم Space Tank بشكل فعّال، بفضل خبراتها وقدراتها الفريدة، في تطوير هذا القطاع الحيوي.
من جانبه، قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة Space Tank يسهم في سرعة تطوير مشروع BlueTree التجاري، وتقديم خدمات متكاملة للسكان، مشيرًا في هذا الصدد إلى حرص الشركة على التعاقد مع الشركات الأفضل في مجالها؛ لضمان تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات للعملاء، وذلك في إطار رؤية "سكاي أبوظبي" لتحقيق قيمة مضافة في السوق العقاري عبر تقديم مشروعات متكاملة للعملاء.
وأضاف صلاح أن مشروع BlueTree نجح في تحقيق مبيعات ضخمة منذ طرحه للحجز بفضل ما يتميز به من موقع فريد بأفضل مناطق القاهرة الجديدة، وتصميم عصري يلبي احتياجات العملاء، وكذلك ثقة العملاء في تاريخ مجموعة دايموند الإماراتية.
وتتعاون Space Tank حاليًا مع عدد من كبار المطورين العقاريين في المشاريع الحالية، كما تعمل على تطوير مجموعة ضخمة ورائدة من أشهر المراكز التجارية ومع كبرى الشركات العقارية مثل City Edge – Emaar – New Hawai – EBNY- Melee- Sky Abu Dhabi – Orascom Investment Holding – Manage لإدارة المنشآت التجارية.
وتعتزم Space Tank التوسع بأعمالها في العديد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء ما تمتلكه الشركة من خبرات وشراكات عالمية رائدة في مجال الاستشارات العقارية وإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية المتكاملة، ولا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في تطوير مدينة "الملاهي" الشهيرة بالتجمع أمام District5.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر