رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فندق العنوان سكاي فيو يقدم تجارب طعام استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

الخميس 15/فبراير/2024 - 06:28 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
الفندق الفاخر يوفر عروض مميزة للإفطار والسحور وأجواء رمضانية لا تُنسى تلبي مختلف الأذواق طوال الشهر الفضيل

 
أعلن فندق العنوان سكاي فيو، الشهير بإطلالاته الخلابة على أفق دبي، عن إطلاق مجموعة من العروض والباقات المميزة المصممة بعناية لتلبي مختلف الأذواق والتفضيلات طيلة أيام شهر رمضان المبارك. ويجمع الفندق الفاخر بين موقعه الاستثنائي وسط دبي وألق الأجواء الرمضانية ليوفر لعشاق الطعام تجارب مميزة لا مثيل لها، ويأخذ ضيوفه في رحلة مفعمة بالنكهات الشهية يومياً طوال الشهر الفضيل، وذلك من خلال وجبات السحور الاستثنائية وبوفيهات الإفطار الفاخرة، بالإضافة إلى خدمات تناول الطعام في الغرف.


 

تجربة بوفيه الإفطار في ذي رستورانت

يدعو مطعم ذي رستورانت ضيوفه للاستمتاع بتجربة إفطار لا تضاهى محضرة بعناية على يد فريق من الطهاة الموهوبين، ويقدم بوفيه فاخر مفعم بأشهى النكهات العربية والعالمية مع تشكيلة مميزة من المشروبات المنعشة والحلويات التقليدية اللذيذة. ويتميز المطعم بإطلالاته الخلابة على أفق دبي المتلألئ من الطابق الأرضي، ليشكل الوجهة المثالية للاستمتاع بأشهى المأكولات وسط أجواء رمضانية ساحرة.

 

التاريخ: طيلة أيام الشهر الفضيل، من المغيب حتى الساعة 9 ليلاً

الموقع: ذي رستورانت

السعر والعرض: تجربة بوفيه الإفطار مقابل 275 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة

السعر للأطفال: الدخول مجاني للأطفال بعمر أربع سنوات وأقل وخصم بنسبة 50% للأطفال بعمر 4 إلى 12 عاماً

* للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 97148738888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]



 

 

تجربة السحور وأشهى نكهات الشيشة في ردهة المسبح

يقدم الفندق للضيوف أمسياتٍ رمضانية فاخرة وتجارب لا تُضاهى طوال شهر رمضان المبارك في ردهة المسبح، ويوفر أجواءً مثالية للاحتفاء بالشهر الفضيل أثناء الاستمتاع بالإطلالات الساحرة على أفق دبي. ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام متنوعة محضرة حسب الطلب توفر تشكيلة من أشهى المأكولات، بدءاً من الأطباق الرمضانية التقليدية وصولاً إلى الأطباق المبتكرة. ويثري المطعم أجواء الأمسية الساحرة مع العروض الترفيهية الحية التي تتضمن أداء استثنائي لعازف عود موهوب.

وتستكمل التجربة تميزها مع مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة وتشكيلة من الحلويات الشهية، وتوفر فرصة الاستمتاع بنكهات الشيشة المختلفة، ليحظى الضيوف بتجربة سحور ممتعة ومثالية.

 

التاريخ: طيلة أيام شهر رمضان المبارك، من الساعة 9 ليلاً وحتى 1 بعد منتصف الليل

الموقع: ردهة المسبح

السعر والعرض: قائمة أطباق السحور حسب الطلب (متضمنة الشيشة)

سياسات اصطحاب الأطفال: لا يسمح باصطحاب الأطفال (نظراً لتوفر الشيشة)

*للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 97148738888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected] 

 

 

 

 

تجربة السحور داخل الغرف

يوفر فندق العنوان سكاي فيو لضيوفه من محبي الاسترخاء خدمة تناول وجبة السحور في الغرف لتلبية مختلف الاحتياجات والتفضيلات، حيث تقدم التجربة فرصة تذوق أشهى الأطباق الرمضانية واختيارها من قائمة السحور المحضرة حسب الطلب، التي تصل مباشرةً إلى غرف الضيوف لضمان قضاء أجمل الأوقات مع العائلة. ويحصل الصغار على خصم خاص على وجباتهم اللذيذة.

 

التاريخ: طيلة أيام شهر رمضان المبارك، من الساعة 9 ليلاً وحتى 1 بعد منتصف الليل

الموقع: تجربة السحور داخل الغرف في فندق العنوان سكاي فيو

السعر والعرض: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد للأطباق الرمضانية

السعر للأطفال: الدخول مجاني للأطفال بعمر أربع سنوات وأقل وخصم بنسبة 50% للأطفال بعمر 4 إلى 12 عاماً

*للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 97148738888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

انتهى

 

 

ملاحظات للمحررين: 

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى الضغط على الرابط.
للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع: [email protected]
 

 

لمحة حول فنادق ومنتجعات العنوان 

تُمثل العنوان للفنادق والمنتجعات العلامة التجارية الأولى التي أطلقتها مجموعة إعمار للضيافة وتتضمن مشاريع تقع في أكثر المواقع رواجاً. وتُعد العنوان إضافة مميزة لقطاع الضيافة والخدمات العالمية، حيث ترتقي بمستوى الضيافة والخدمات الاستثنائية إلى آفاق جديدة. وتُثري حياة ضيوفها بتجارب مميزة تجمع بين الأسلوب المعاصر مع لمسة من الأناقة الكلاسيكية. والتزاماً بشعار حيث تحدث الحياة، توفر العنوان لضيوفها فرصاً استثنائية للاحتفال بالحياة وأعز اللحظات المميزة مع العائلة والأصدقاء في مواقعها المتعددة والمثالية للرفاهية والاسترخاء.

   

لمحة حول مجموعة إعمار للضيافة:

مجموعة إعمار للضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وتتولى إدارة محفظة إعمار المتنامية من مشاريع الضيافة والترفيه. وتمتلك إعمار للضيافة وتدير مجموعة متنوعة من أصول الضيافة مثل الفنادق، والشقق المُخدمة، ومنتجعات الجولف، ونادي دبي للبولو والفروسية، والنوادي الترفيهية، ومرسى دبي، ونادي اليخوت التابع له. وتتمثل رؤية مجموعة إعمار للضيافة في ترسيخ مكانتها بصفتها المزود العالمي الأول لتجارب أسلوب الحياة المخصصة والمبتكرة. لمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.emaar.com

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر