رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بمشاركة ٢٥٠ طالب.. ندوة عن الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال تنظمها طلاب من أجل مصر مباحثات موسعة بين وزيري خارجية مصر واليونان في أثينا محافظ الشرقية يُتابع انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة بيطري الشرقية يضبط ٢٥٧ عبوة دواء لـ (١٧) صنف دواء بيطري مخالفة فى حملات تفتيشية المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لاستخراج شهادات البيانات والتصالح على مخالفات البناء بالشرقية استعدادًا لزراعة المحاصيل الصيفية.. انطلاق فعاليات الحملة القومية لمكافحة القوارض بمراكز ومدن الشرقية «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية والاجتماعية مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بمشروع "تاج سيتي" الورداني للتطوير العقاري تخطط لإطلاق مشروعها ال15 في القاهرة الجديدة عقار مصر تطرح «ذا آرك» آخر مراحل أناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة

عربي وعالمي

السفير خطابي يرأس وفد الجامعة العربية في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بالمملكة الأردنية الهاشمية

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:30 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
تحتضن المملكة الأردنية الهاشمية سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة من 6 – 9 فبراير الجاري  والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين الأمانة العامة للجامعة العربية والهيئة العربية للبث الفضائي ، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدورة (53) لمجلس وزراء الإعلام  التي انعقدت بالرباط في يونيو الماضي.

وتتمثل هذه الاجتماعات في عقد ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى في مجال التنمية المستدامة، وحلقة نقاشية حول "الأمن السيبراني وتحصين المواقع والمنصات العربية وحمايتها من الاختراقات والهجمات الالكترونية،والاجتماع (20) للجنة العربية للإعلام الالكتروني،والاجتماع (26) لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.


وسيرأس وفد جامعة الدول العربية  في هذه الاجتماعات السفير ،أحمد رشيد خطابي  الامين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال.

 

وأكد السفير خطابي ان هذه الاجتماعات التي تندرج في نطاق الدفع بالعمل  الإعلامي العربي المشترك  وتنفيذ ومتابعة قرارات مجلس وزراء الاعلام تكتسي أهمية خاصة بحكم طبيعة القضايا المطروحة بما فيها تكرس الارادة الهادفة لتطوير المنظومة الإعلامية  العربية بما في ذلك ابرا الدور المتزايد للمؤثرين في المجال الرقمي والدور الفاعل للاعلام  الالكتروني وتعميق الحوار حول افضل المقاربات  لمكافحة الإرهاب على المستوى الإعلامي  .

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر