رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جائزة الدرعية للفورمولا إي تعد بمزيد من التشويق والحماس نهاية الاسبوع الحالي

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:16 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 يستعد سائق الفورمولا إي "باسكال ويرلين" للمشاركة في السباق المزدوج الذي تستضيفه حلبة الدرعية خلال عطلة الأسبوع، مؤكداً أنه يحتاج إلى تقديم أداء دون أخطاء في حال أنه أراد إكمال مسيرة نجاحاته في المملكة العربية السعودية.

 

ويتجه سائق فريق بورشه نحو الجولتين الثانية والثالثة بعد تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية للموسم في المكسيك. وفي الموسم الماضي، سيطر الألماني على كلا السباقين وهو يدرك تماماً أنه سيواجه تحدياً صعباً إذا أراد تكرار أداءه خلال يومي السبت والأحد.

 

يقول ويرلين: "إنه الضغط الأكبر الذي أضعه على نفسي لأنني أريد الفوز وأريد تحقيق ذلك بلا أخطاء. يسعى جميع السائقين لتحقيق الفوز، وهم يقومون بعمل جاد، لذلك علينا أن نذهب إلى الدرعية بالكثير من الثقة. قدمنا في المكسيك أداءً قوياً، ولكن يجب علينا الاستعداد والجاهزية بنسبة 100%. ما زلت بحاجة إلى القيام بهذه المهمة وآمل أن نتمكن من قضاء عطلة أسبوع قوية في الدرعية".

 

تشهد الرياض أول سباق مزدوج لهذا الموسم، كما أنها تشهد إقامة السباقات الليلية الوحيدة ضمن جدول البطولة.

 

وأضاف ويرلين: "تعد حلبة الرياض من أكثر الحلبات الليلية المميزة وهذا أحد أكبر الاختلافات لأنها حلبة شوارع نموذجية للفورمولا إي. الظروف في الرياض مختلفة بعض الشيء حيث توجد رمال على المسار، ولكنها تزول تدريجياً مع مرور الوقت، مما يعني تقليل زمن اللفات مع الوقت سيكون الأمر صعباً لكننا جاهزين لذلك".

 

والجدير بالذكر أن الجولتان الثانية والثالثة لموسم الفورمولا إي تقامان على حلبة الشوارع المحيطة بموقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو أحد أكثر المواقع الخلابة في التقويم المكون من 16 سباقاً، والسباقان الوحيدان اللذان يقامان في المساء ضمن موسم الفورمولا إي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر