رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
إجراء عملية جراحية ناجحة لمصاب بطلق ناري بعظام الرقبة بمستشفي سوهاج الجامعي محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم القومي لحقوق الإنسان يناقش التمكين الاقتصادي للمرأة في القطاع المصرفي مشاركة مكتبة الإسكندرية في مؤتمر "الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة" بمدينة العلمين خلال افتتاح معرض أبوظبي للكتاب في دورته 33 تعزيز التعاون الثقافي بين مصر والامارات فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي جامعة كفر الشيخ تنظم حملة التوعيه الأسرية والمجتمعية في موسمها الرابع تخفيض الانبعاثات الكربونية واعتماد الممارسات المسؤولة لتحقيق الاستدامة في قطاع مزارع إنتاج الألبان حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة وفد الصحة يتفقد مستشفيات كفر الشيخ لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل

اقتصاد

أبطال رياضة السيارات المصرية والعربية يحتفلون بتوزيع جوائز (REV IT UP Oscars)

الأربعاء 17/يناير/2024 - 01:09 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أقيم مؤخراً ، وبالتحديد يوم الاحد  الموافق 14 يناير الجارى بفندق سونستا القاهرة فاعليات الدورة الثالثة على التوالي من حفل توزيع جوائز ( REV IT UP Oscars ) عن حصاد عام 2023  لبطولة مصر الشرق الاوسط لسباقات السيارات، وسط حضور الكثير من الشخصيات المؤثرة والهامة في مجال رياضة السيارات ورجال الاعمال والرعاة ، وابطال "الموتورسبورت" من مصر والدول العربية وايضا من دولة اليابان التي شهد الموسم الرياضي الماضي مشاركة المتسابقة اسامي كوبياشي ضمن المنافسة النسائية للبطولة.



وقد قام المنظم العام للبطولة كابتن سامح عبد القوي بتكريم الجهات الحكومية المعنية والداعمة لرياضة السيارات بشكل عام وكذلك تكريم الرعاة والقائمين على البطولة عن جهودهم المشهودة ، وتم اعلان الفائزين على مدار الموسم الرياضي الماضي .

ففاز في سباق السرعة REV IT UP SPEED TEST  محمد اشرف في المركز الثالث ، ناصر الفيومي في المركز الثاني ، والمركز الاول حصل عليه بارو عماد. وفي فئة السيدات حصلت ياسمين سامي على المركز الثالث ، إيرين يوسف المركز الثاني ، وحصلت ايمان المرزوقي على المركز الاول :

فئة ذوي الهمم : المركز الثالث محمد شديد ، المركز الثاني ابراهيم فاروق ، المركز الاول حصل عليه أحمد نجيب اونا .

فئة الاطفال تحت 11 سنة ، المركز الثالث اياد زلط ، المركز الثاني يوسف هيثم سمير ، المركز الاول مروان عبد القوي .

فئة الاطفال من 11 الي 14 سنة ، المركز الثالث اياد الصوابي ، المركز الثاني ادهم فؤاد ، المركز الأول كريم الصوابي  فئة الاطفال بنات في المركز الثالث نيللي مدحت ، المركز الثاني دارين امير يوسف ، المركز الاول مريم مدحت .

وعلى مستوى الفرق حصل فريق Hashim Team على المركز الثالث ، فريق Full Boost المركز الثاني ، فريق REV IT UP المركز الاول.

اما بالنسبة لسباقات الدريفت فقد حصل محمد ذردق على المركز الثالث ، مجدي اشرف المركز الثاني ، وفي المركز الأول هشام الخطيب .

وفي سباق التوين دريفت الذي اضيف رسميا الى سباقات البطولة في آخر العام الماضي فقد حصل هشام الخطيب على المركز الثالث ، ماجد ابو سليم على المركز الثاني ، وفي المركز الأول محمد ذردق.وعلى مستوى المتسابقين من الدول العربية الشقيقة تم تكريم محمد نعيم العرقسوسي وحيدر مكحل من سوريا .... احمد القحطاني من السعودية .. مراد عبد الله من ليبيا .. ومن اليابان آسامي كوبياشي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر