رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"كونتيننتال" تطرح إطارين جديدين متطوّرَين تقنياً لصالح مالكي السيارات في الشرق الأوسط

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 06:28 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
استعرضت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة دولياً للإطارات وتقنيات السيارات، التزامها المستمر تجاه العملاء في الشرق الأوسط عبر طرح إطارين جديدين مبتكَرَين هما UltraContact وCrossContact H/T. ولقد جرى الكشف عن هذه الإطارات الجديدة في مؤتمر العلامة التجارية السنوي (Contivention 2023) الذي انعقد هذا العام في فندق ’ريتز كارلتون‘ بدبي وحضره عدد من كبار الشخصيات والعملاء والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة.

 

تتميّز إطارات UltraContact الجديدة بكونها توفر الجمع المثالي بين الأداء والمتانة، وقد تم تطويرها خصّيصاً لكل سيارات السيدان والكوبيه، كما إن قدراتها تبرز جلياً في المركبات الكهربائية والهجينة. ومن شأن مركَّب Yellow Chilli أن يضمن تمكين هذه الإطارات من قطع مسافات ممتازة والتمتّع بحياة طويلة في الخدمة، بينما يوفر غلاف UltraShield حماية بارزة من الضرر والتلف خلال القيادة اليومية.

 

أما تصميم المداس بالنمط المتناغم، والذي تكمّله الشقوق ذات الأشكال الفريدة، فيوفر أداءً مبهراً ومسافات كبح قصيرة حتى على الطرقات الرطبة. إضافة لهذا، تساهم العناصر الممتصّة للضجيج في الأخاديد بإتاحة الاستمتاع بتجربة قيادة هانئة أكثر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر