رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

محافظات

صابر عمران يشيد بنزول المصريين بالاحتشاد في الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:59 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
اكد الأستاذ صابر عمران رئيس مجلس ادارة مدارس العمران للغات، امين لجنة التعليم بمستقبل بمحافظة الجيزة  أن الإقبال الكبير على الانتخابات الرئاسية حق دستوري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وواجب وطني.

وطالب، كل المصري بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي تنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق دستوري.

وأكد في بيان له أن المصريين سيسطرون ملحمة وطنية جديدة تبرهن وتؤكد على إصرارهم في استكمال التنمية والبناء والسير قدما نحو النهضة والازدهار، مشيرة إلى أن المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية ضرورة  لتعكس حجم ومكانة الدولة المصرية أمام دول العالم أجمع.

وأشار ، إلى أن الاقبال الكبير والاحتشاد أمام مقار اللجان الانتخابية سيبعث رسائل هامة للخارج ويؤكد أن الشعب المصري يقف قيادة وشعبا في وجه أي محاولة تهدد استقرار وأمن وطنه، مؤكدا أن المصريين لديهم قدر كبير من الوعي والمسؤولية لصناعة مستقبل الوطن واستكمال البناء والتنمية .

وأوضح عمران ، أن الاستحقاق الرئاسي حدث مهم، لذلك فإن الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة مؤسسات الدولة حريصة كل الحرص على خروج المشهد الانتخابي بشكل حضاري، مؤكدة أن الهيئة الوطنية للانتخابات،  تعمل على تذليل كافة العقبات التي تحول دون ممارسة الناخبين حقهم الدستوري، كما أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر