رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
في أول أيام العمل بقانون التصالح الجديد أمس الثلاثاء ... إستقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء بالشرفدقية بحضور عربي ودولي .. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذكية "الأحد" المقبل كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بشبرا الخيمة محافظ الجيزة يتابع انتظام إجراء امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ في اليوم الثاني عشر بالمرحلة الثالثة من الموجه الـ 22..إزالة 24 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق الشرقية الحمرا تطلق وجهة متميزة جديدة في الإمارات الشمالية "والدورف أستوريا ريزدنسز" ضبط قضايا اتجار في العمله بقيمه 12 مليون جنيه خلال 24 ساعه ضبط 25 طن دقيق مدعم قبل البيع بالسوق السوداء الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بالغربية سقوط 6 عناصر اجراميه بحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة بالقاهره

عربي وعالمي

"بدء الهدنة" شاحنات الوقود تتوافد على قطاع غزة عبر معبر رفح.. فيديو

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:18 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية والعبرية أن شاحنات الوقود تدخل غزة عبر معبر رفح المصري، كجزء من اتفاق وقف إطلاق النار الذي بدأ اليوم.





وقبل قليل أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، ببدء عودة عشرات العائلات إلى بيوتهم مع دخول الهدنة المؤقتة في قطاع غزة حيز التنفيذ.

وبدأت سيارات إسعاف في المغادرة عبر معبر رفح البري لنقل الجرحى لتلقي العلاح خارج القطاع.


وبعد حوالي سبعة أسابيع متتالية من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بدأت اليوم الجمعة، هدنة إنسانية في القطاع المحاصر، وهي أول هدنة من نوعها منذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.


وتسمح الهدنة، التي جرت برعاية قطرية أمريكية مصرية
_ بإطلاق سراح 50 أسيرًا اسرائيلى.
_ بينما تقوم إسرائيل بإطلاق سراح 150 أسيرًا فلسطينيًا.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر