رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
معرض Busworld Türkiye 2026 يكسر أرقامه القياسية بنسبة نمو 15% وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي ويطمئن على انتظام سير الامتحانات رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب أبو فندي: مخرجات الاجتماع الـ88 للاتحاد العربي بالإسماعيلية ترسم خارطة طريق مستقبل ألعاب القوى العربية استعدادا لانطلاق انتخابات الجمعيات العمومية.. رياضة القليوبية تبحث ضوابط وإجراءات انتخابات 190 هيئة بحوث الصحراء يناقش دور النباتات العصارية والشوكية في تعزيز الأمن الغذائي بتكلفة تتجاوز نصف مليار جنيه.. النعماني يتابع تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية ويضم 80 معملاً محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظف محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

محافظات

وكيل صحة سوهاج يعقد اجتماعه الأول مع مديري العموم بالمديرية وإدارة مستشفي سوهاج العام

السبت 04/نوفمبر/2023 - 10:14 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
عقد الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج بحضور الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية إجتماعه الأول بمديري عموم المديرية بمكتبه بديوان عام مديرية الصحة بسوهاج وذلك لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة ومتطلباتها واولوياتها .
وبدأ الإجتماع بتقديم السادة الحضور التهنئة الي السيد وكيل الوزارة لتوليه المسئولية ثم تم مناقشة الأولويات والخطط والإحتياجات .

وأكد وكيل وزارة الصحة أن محافظة سوهاج تحظي بدعم كامل للمنظومة الصحية من القيادة السياسية ووزارة الصحة وأن ما شاهده علي ارض الواقع من منشأت ومستشفيات و تجهيزات وأجهزة يدعو للفخر والإنتماء لهذه المنظومة وعلي الجميع للتكاتف وبذل المزيد من الجهد لإنجاح تلك المنظومة المتكاملة والقوية لتكون قادرة علي خدمة أهالينا من المرضي ، وتقديم الخدمات الصحية لهم علي الوجه الأكمل وأن المريض يعد الأولوية الأولي والأهم بالنسبة له وعلي الجميع العمل لخدمته

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية أن مديرية الشئون الصحية بسوهاج تتابع الخدمات الطبية المقدمة للمرضي علي مدار الساعة بجميع المنشآت الصحية بالمحافظة و يتم نشر الفرق الاشرافية وفرق المتابعة يومياً لمتابعة سير العمل بها وشدد علي ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع الإدارات وتبني سياسات العمل الحديثة و الحوكمة و الرقمنة للخدمات المقدمة للمواطنين

وفي سياق متصل عقد أيضاً الدكتور أحمد حسن وكيل وزارة الصحة والدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية بحضور د حسن محروس مدير عام الطب العلاجي إجتماع مع الدكتور إيهاب هيكل مدير مستشفى سوهاج العام وبحضور عدد من رؤساء الأقسام بالمستشفي وذلك لمناقشة معوقات العمل وعرض رؤية والية العمل داخل المستشفي في تلك الفترة وكذلك مناقشة أعمال التطوير القائمة بالمستشفي
والتي شارفت علي الانتهاء لتكون بعدها المستشفي تعمل بكامل طاقتها وبجميع اقسامها مما يعد مكسب كبير للمواطن السوهاجي حيث ان المستشفي تقدم خدماتها للمرضي من جميع أرجاء المحافظة في جميع التخصصات وتعد من أكبر مستشفيات المحافظة وتضم نخبة من امهر الاطباء بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads