رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مساعد وزير الإسكان يلقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري تعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد القباج تشهد فعالية "الإنجازات والدروس المستفادة " للمرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين للسنة الثالثة علي التوالي بنيروبي مسافرون للسياحة تضع رؤيتها للترويج للمدن السياحية بجنوب سيناء بشكل جديد مساعد أمين حماة الوطن بالخارج يعلن توصيات مؤتمر الكيانات المصرية بأوروبا جامعة بنها تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا أبرزها الشماريخ.. تعرف على محظورات جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية انطلاق «كابيتال هيلز للتطوير» من دمج 3 شركات في كيان جديد بخطة توسعية طموحة

عربي وعالمي

عبد السلام وسفير الكرسي الرسولي لدى الإمارات يناقشان الاستعدادات لتنظيم جناح الأديان في COP28

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:59 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
استقبل الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، المستشار محمد عبد السلام، اليوم الأربعاء، في مقر المجلس بأبوظبي، المونسينيور كريستوف زخيا القسيس، سفير الكرسي الرسولي لدى دولة الإمارات؛ حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك، والاستعدادات الجارية لتنظيم جناح الأديان في COP28، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة نهاية العام الجاري.

وخلال اللقاء، أشاد الجانبان بعلاقات الأخوة والصداقة التي تجمع فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، وقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، التي تُوِّجت بتوقيع وثيقة أبوظبي التاريخية للأخوة الإنسانية، مشيدين بالجهود والتعاون المشترك الذي تقوم به اللجنة الدائمة للحوار الإسلامي المسيحي بين مجلس حكماء المسلمين والفاتيكان.

كما تطرق اللقاء أيضًا إلى تأكيد دور قادة الأديان ورموزها في مواجهة التحديات العالمية، وفي مقدمتها أزمة التغيرات المناخية، والجهود الجارية لتنظيم مجلس حكماء المسلمين بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة، ومشاركة الكنيسة الكاثوليكية وعدد من كبرى المؤسسات الدينية حول العالم، لجناح الأديان في COP28؛ الذي يُعقد للمرة الأولى في تاريخ مؤتمر الأطراف.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر